'كان سعيداً بالفعل'"يا إلهي! سونغهون هيونغ هل أنتَ بخير!" قال سونو وهو يسارع لإحضار منشفة.
"آسف. لم أقصد-" همس سونغهون.
"لا بأس هيونغ، هل تلطخت ثيابك؟" سأل سونو.
"لا. أنا بخير. أنا آسف على الفوضى" رد سونغهون.
"تسك! هذا ما أحاول قوله عندما سألتك إذا كانَ الأمر على ما يرام. الآن أعتقد أن لديك بالفعل فكرة عما يحدث، من الأفضل أن تبقي فمك مغلقاً" همس جونغوون لكن سونغهون سمع بوضوح، كان سونو مشغولًا بتنظيف الفوضى بينما كان نيكي الصغير يبتسم ببراءة لسونغهون.
"سعدت بلقائك عم هوني. اسمي كيم نيكي!" قال نيكي وهو ينحني لسونغهون.
فوجئ سونغهون إنه يشبه تماماً نيشيمورا ريكي لكن شخصيتهِ كانت مثل كيم سونو.
"أوه، أنا آسف على التشتت. لقد بدوت حقاً مثل شخص أعرفه كان يجب أن أشتري لكَ بعض الوجبات الخفيفة" قالَ سونغهون وهو يبتسم بلطف.
"حقا! من إشبه؟ أوه، انتظر! هل أبدو حقاً مثل والدي؟" همسَ نيكي.
"كانَ ماما يبكي إذا سمعني أتحدث عن والدي ولهذا السبب لم أسأل عنه أبداً. كما أخبرني دادا ووني ببعض القصص عنه، لكن حدثت أشياء مؤسفة عندما ولدت، ولهذا السبب لم أره أبداً" أضاف نيكي وهو يُظهر ابتسامة حزينة.
"نيكي لا يزال لدينا أشياء نتحدث عنها، هل يمكنك البحث عن جراسي وإطعامه لفترة؟" سأل جونغوون.
"نعم، لقد نسيت جراسي! أحتاج إلى البحث عنه، أراك لاحقاً عمي هوني!" ردَ نيكي بحماس.
"كما ترى هيونغ، هذا معقد حقاً. من فضلك ساعدنا في إخفائهِ الآن" قال جونغوون وهو ينظر مباشرة إلى سونغهون.
عاد سونو إلى طاولتهما حاملاً قهوة مثلجة أخرى لسونغهون.
"هنا هيونغ، أعلم أنك مصدوم ولكن من فضلك دعنا نعيش هنا بسلام" توسل سونو، وربت جونغوون على ظهره.
"أحتاج للذهاب إلى مكتب المدعي العام، سأحصل على محامٍ جيد." لوح لهم جونغوون مودعاً.
"هيونغ، سأخبرهم قريباً، أنا فقط أجمع أفكاري. أحتاج إلى أن أكون قوياً عندما أواجههم" قالَ سونو وهو ينظر إلى قهوة سونغهون.
"لا تحتاج إلى شرح الأمر الآن. أعلم أن لديك أسبابك، دعنا نقول فقط أن الكون ربما أرسلني إلى هنا لمساعدتك" أعطاه سونغهون أبتسامة.
أنت تقرأ
The secret omega ② | Sunki
Fantasyهل سينتصر الحُب على كل شيء؟ حيث إلتقت الروحان المُقدرتان أخيراً..