الفصل الثاني عشر: اللحظات الساخنة، انتظار الطفل، ونهاية القصة
مع مرور الأشهر، كانت حياة إميلي وديميتري تتطور، وكانت كل لحظة تمضي كزوجين تضيف إلى عمق علاقتهما. احتفلت إميلي بعيد زواجهما الأول، وكانت مشاعر الحب بينهما تتزايد بشكل مستمر.
---
مشهد في صباح يوم مشمس: الفطور معًا
استيقظت إميلي في صباح يوم مشمس، وابتسامة عريضة تعلو وجهها. كانت تعرف أن ديميتري يحب الفطور في السرير، وقررت أن تفاجئه.
عندما دخلت المطبخ، بدأت بتحضير الفطور المفضل له. بينما كانت تطبخ، كانت تفكر في كيف أصبح زواجها هو أجمل ما حدث لها.
إميلي (تحدث لنفسها): "أحب هذا الرجل بكل كياني."
---
عندما دخل ديميتري:
فجأة، دخل ديميتري إلى المطبخ برائحة عطره الفريدة، وعندما رأى إميلي، تضيء عينيه بالحب.
ديميتري: "رائحته رائعة! ماذا أعددتِ لي اليوم؟"
إميلي: "فطورك المفضل! أتمنى أن يعجبك."
جلسا معًا على الطاولة الصغيرة، وتناولا الفطور، وتبادلا الأحاديث والضحكات. كانت هذه اللحظات البسيطة تعني لهما الكثير.
---
بعد الفطور: اللحظات الحارة
بعد تناول الفطور، انتقلوا إلى غرفة المعيشة. كانت الموسيقى تعزف في الخلفية، وجو الغرفة مليء بالرومانسية.
ديميتري (يقترب منها): "لا أستطيع أن أصدق أننا متزوجان منذ عام. كل لحظة معكِ هي هدية."
قرب ديميتري إميلي نحوه، وأخذ يده بلطف، وجعلها تشعر بالأمان.
إميلي: "وأنا لا أستطيع أن أصدق كيف أن حياتي أصبحت أكثر جمالاً منذ أن دخلت فيها."
---
تبادل القبلات:
اقترب ديميتري منها واحتضنها بقوة، بينما كانت إميلي تتجاوب معه. كانت القبلات تتصاعد، وبدأت تنقل له مشاعرها الجياشة.
ديميتري (بهمس): "أريد أن أكون معكِ إلى الأبد."
مع كل قبلة، كانت إميلي تشعر بالنار تشتعل بينهما، وبدأت الأمور تأخذ منحى أكثر حميمية.
---
في لحظة من الإغواء:
بينما كانوا في أحضان بعضهم، همست إميلي في أذنه.
إميلي: "دعنا نستمتع بهذه اللحظة أكثر."
أخذ ديميتري يلمس خصلات شعرها بلطف، وكانت عواطفهما تتصاعد.
---
انتقال إلى غرفة النوم:
توجه ديميتري بها نحو غرفة النوم، حيث كانت الأضواء خافتة والموسيقى تعزف برفق. عندما دخلا، أغلق الباب خلفهما، وكأنهما في عالمهما الخاص.
ديميتري (بتحدي): "أريدكِ لي وحدي، الآن."
أخذ يدها وقادها إلى السرير، حيث بدأت تتدفق المشاعر بينهما. كانت القبلات تتعمق أكثر، وأحس كل منهما بالشغف.
---
لحظات حارة:
كان كل شيء مليئًا بالحب والشغف. تلاقت أنفاسهما، وأصبحا في عالم من الرومانسية. كانت تلك اللحظات بمثابة انطلاق جديد في علاقتهما، حيث أصبحت مشاعرهما أكثر عمقًا.
---
مرور الوقت: الانتظار
مع مرور الأشهر، بدأت إميلي تشعر بتغيرات في جسمها. كانت تشعر بالتعب والدوار أحيانًا، مما جعلها تتساءل.
إميلي (تفكر): "هل يمكن أن يكون هناك شيء؟"
قررت أن تأخذ اختبار الحمل، وبعد انتظار طويل، كانت النتيجة إيجابية.
---
عند إخبار ديميتري:
في مساء يوم رومانسي، قررت إميلي إخبار ديميتري.
إميلي (بتوتر): "ديميتري، لدي خبر لك."
ديميتري: "ماذا هناك؟"
أخذت نفسًا عميقًا وأخبرته.
إميلي: "أنا حامل."
تجمدت اللحظة للحظات، ثم انفجر ديميتري من الفرح.
ديميتري: "هذا مذهل! نحن سنكون أبوين!"
احتضنها بشدة، وشعر كل منهما بالحب يتدفق بينهما بشكل أكبر.
---
الأشهر الأخيرة: الاستعداد للقدوم الجديد
بدأت إميلي وديميتري الاستعداد لقدوم طفلهما. بدأوا بتجهيز غرفة الطفل، وشراء الملابس والألعاب. كان كل شيء مليئًا بالحب والأمل.
---
اللحظة الكبرى: الولادة
بعد تسعة أشهر من الانتظار، جاء اليوم المرتقب. كانت إميلي في المستشفى، وكانت تشعر بالألم والقلق في آن واحد.
ديميتري (بجانبها): "أنا هنا، إميلي. ستكونين بخير."
مع كل انقباضة، كانت إميلي تشعر بديميتري بجانبها، يمدها بالقوة.
بعد ساعات من الجهد، جاء الصرخ الأول للطفل.
---
عند رؤية الطفل:
عندما احتضنت إميلي طفلها لأول مرة، شعرت بفيض من المشاعر.
إميلي: "إنه رائع، ديميتري."
ديميتري (يبتسم بفخر): "نحن عائلة الآن."
---
نهاية القصة: فصل جديد من الحياة
تجولت العائلة الصغيرة في منزلها، وكانت أجواء الحب تملأ المكان. أصبح ديميتري وإميلي والدين، وكانت اللحظات معهم مليئة بالضحك والسعادة.
إميلي: "لا أستطيع الانتظار لرؤية ماذا سيحمله المستقبل لنا."
ديميتري: "طالما كنا معًا، كل شيء سيكون رائعًا."
انتهت القصة بنهاية سعيدة، حيث اجتازا كل التحديات وبدأا فصلًا جديدًا مليئًا بالحب، الأمل، والسعادة.
---
في هذا الفصل، تم تسليط الضوء على اللحظات الحارة بين إميلي وديميتري، وولادة طفلهما، مما يضيف طابعًا عائليًا ورومانسيًا للقصة.
YOU ARE READING
بين جنون العشق
Romance"بين جنون العشق" تدور حول قصة ديميتري فالكوني، رجل الأعمال الذي يمتلك كل شيء في الحياة إلا شيئًا واحدًا: الحب. عندما يصادف إميلي لوكاس، فتاة بسيطة بريئة، في أحد المقاهي، يتغير كل شيء. يبدأ هوسه بها تدريجيًا لدرجة الجنون. يحاول ديميتري بكل الطرق المم...