الفصل التاسع: عرض الزواج
في صباح يوم جديد، استيقظت إميلي بشعور مختلف. كانت عواطفها تتأرجح بين السعادة والخوف. منذ تلك القبلة، تغيرت الأمور بينها وبين ديميتري. كانت لا تزال تشعر بالتوتر، لكن الشغف الذي جمعهما جعلها تتساءل عن ما قد يخبئه المستقبل.
---
في الصباح: بداية اليوم
جلست إميلي على طاولة الإفطار، بينما كانت أشعة الشمس تتسلل من النوافذ. كانت تفكر في مشاعرها تجاه ديميتري، وفي الخوف الذي كان لا يزال يسيطر عليها.
ديميتري (وهو يدخل المطبخ): "صباح الخير، إميلي. كيف كانت ليلتكِ بعد… تلك اللحظة؟"
ابتسمت إميلي، لكن ابتسامتها كانت تحمل بعض التردد.
إميلي: "صباح الخير. كانت جيدة، لكنني ما زلت أشعر بالتوتر."
ديميتري (بجديّة): "أفهم. كل شيء يتغير بسرعة. لكنني هنا لأجلكِ."
حاولت إميلي أن تقاوم تلك المشاعر التي تنبض في قلبها. كان ديميتري يبدو مصممًا على جعلها تشعر بالأمان، لكن كان هناك شعور بالخوف من الالتزام.
---
في الحديقة: لحظة التأمل
بعد الإفطار، قررا الذهاب في نزهة إلى حديقة خاصة بالقرب من البحيرة. كانت الأجواء هادئة، وكانت الألوان الخريفية تضفي سحرًا خاصًا. بينما كانوا يمشون، شعرت إميلي بالراحة في وجوده.
ديميتري: "أحب هذا المكان. إنه يشعرني بالسلام."
إميلي: "أحب أن أكون هنا. يبدو وكأنه ملاذ."
توقف ديميتري فجأة، وتحولت نظرته نحو إميلي.
ديميتري: "أريد أن أشارككِ شيئًا مهمًا."
تغيرت نبرة صوته، وأحست إميلي بتوتره.
---
المواجهة: الكلام عن الحب
استدارت إميلي نحو ديميتري، وتساءلت عما قد يكون قد جهزه لها. شعرت بشيء من القلق يتسرب إلى قلبها.
إميلي: "ماذا هناك، ديميتري؟"
ديميتري (بجرأة): "لقد كنت أفكر كثيرًا في مستقبلنا. ما حدث بيننا كان مميزًا، وأريد أن أعرف ما إذا كنتِ تشعرين بنفس الطريقة."
توقف قليلاً، وكأنه يجمع شجاعته.
ديميتري: "لقد أحببتك منذ أول لحظة رأيتك فيها. لم أكن أعرف ماذا يعني الحب حتى وجدتكِ. أريد أن أقضي بقية حياتي معكِ."
فاجأته تلك الكلمات، وأحست إميلي بقلبها يتسارع.
---
اللحظة الحاسمة: عرض الزواج
YOU ARE READING
بين جنون العشق
Romance"بين جنون العشق" تدور حول قصة ديميتري فالكوني، رجل الأعمال الذي يمتلك كل شيء في الحياة إلا شيئًا واحدًا: الحب. عندما يصادف إميلي لوكاس، فتاة بسيطة بريئة، في أحد المقاهي، يتغير كل شيء. يبدأ هوسه بها تدريجيًا لدرجة الجنون. يحاول ديميتري بكل الطرق المم...