بين الممرات الضيقة والأزقة المتشابكة للمجمع التجاري، كان 'آلبينتوا' يركض بلا هوادة، حاملًا الصبي الصغير الذي بدا خائفًا ومتعلقًا به بشدة مع أنّ خطواته المتثاقلة فإنه كان أسرع منهم. كان آدم في الخلف يلتقط أنفاسه في محاولة للحاق به مما بدا غريبًا له، بينما تتردد أصداء خطوات حراس تاجر العبيد ذاك خلفهم.
"لهث... لهث..." التعب باد على آدم، والعرق يتصبب منه.
تجلى الفوضى في كل مكان؛ عربات الباعة المليئة بالبضائع كانت موزعة على الجانبين. فجأة، اصطدم 'آلبينتوا' بعربة تحمل صناديق خشبية بها قارورات زجاجية للنبيذ، مما جعلها تتكسر، انتشرت في الطريق الحجري العتيق، انزلق الحراس وسقط بعضهم توقفت المطاردة لمدة .
في لحظة من الإلهام، ألقى ببعض صناديق الخضار نحوهم محاولًا إعاقة تقدمهم أكثر فأكثر، سقطت الصناديق على الأرض، وتناثرت الخضار والفواكه ومختلف البضائع على مسار ممر العربات.
تقدمت عربة محملة بالخنازير، مائلةً لجهة اليمين، كان السبب انغماس إحدى عجلتها وهي اليمنى الخلفية في الطين الذي زاد تبلله بفعل النبيذ الذي سبق وأن ملأ الطريق، أدى كل ذالك إلى زلزال صغير من الفوضى. تخرج الخنازير وتتهجم على عربات باعة الخضار، محدثة ضجيجًا مزعجًا، تجمع حشد من الناس حولهم، بينما كانت أصوات الحراس تتعالى مملوءة بالغضب.
تسارعت نبضات قلب 'آلبينتوا' بشكل جنوني، مصممًا على النجاة. أشار آدم بإصبعه السبابة ناحية إحدى الأزقة المظلمة خلف معبدة القرية المهجور.
"آلبينتوا، هناك!" يتمتم آدم خلفه.
كلاهما تقدم متخفين بين مخلفات الطعام. خلفه، جلس 'آلبينتوا' وبنفس عميق يستجمع شتات نفسه.
يتمتم: "سحقًا، لم أعد في سن يسمح لي بالقيام بهذه الأفعال."خطوات... خطوات... بين الزقاق.
استمر الحراس بالتقدم نحوهم.
"سحقًا، كيف عثروا علينا؟" يتمتم 'آلبينتوا'.تقطير... تقطير... تقطير (نزيف).
تتوجه أنظاره نحو آدم
"يدك، آدم، إنها تنزف!" مشيرًا نحوها.
يناظر آدم إلى يده اليمنى ويمسكها فتفاجئ، ثم يمزق جزءًا من قميصه ويحيط بها لكي يجفف الدَّم ويمنعه من التخثر، يربطها بإحكام.
"لقد تتبعوا قطرات دمك طوال الطريق.""اتبعني، آدم، أعرف طريقًا مختصرًا."
أومأ آدم برأسه وإ تبع 'آلبينتوا' واضعًا يده اليمنى في شكل حرف(L) على صدره، وهي مربوطة بقطعة القماش تلك بإحكام على الوريد لعل أن يخفف من النزيف قليلًا.
ــــــــ
مروا بسرعة من بين مباني القرية، وإذ بهم يصلون إلى طريق مسدود. التفت 'آلبينتوا' واضعًا الصبي على الأرض برفق.
أنت تقرأ
أبعاد شيطان/ Dimon Dimensions
Fantasyفي عالم "الأرض المحترقة"، حيث تتلاطم أمواج الحروب والنزاعات بين الممالك، يستيقظ الفتى "آدم" في قرية نائية عند سفح جبل "الشلال الأحمر"، المكان الذي يكتنفه الغموض ، يستجمع "آدم" شجاعته رفقة أصدقائه، وينطلق في رحلة مثيرة لاستكشاف عالم واسع مليء بالأسرا...