بارت 1:موت أمي

287 19 0
                                    

339 من هو أبي؟

هذا هو السؤال الذي كانت صوفيا تسأله منذ أن كانت صغيرة ولكن أمها كانت دائمًا تغير الموضوع عندما تطرحه صوفيا.

"أمي، لدي الحق في أن أعرف" قالت صوفيا.

"أعتقد أننا قررنا بالفعل أنني لن أخبرك وأقترح عليك التوقف عن الموضوع"أجابت الأم

امي لماذا تتهرب من سؤالي؟

5- الأم سوف تستجيب بحدة.

"لماذا يجب أن يكون الأمر دائمًا على هذا النحو؟ لماذا لا يمكنك أن تخبرني فقط؟" سألت صوفيا والدموع في عينيها.

"أنت من يستمر في إثارة هذا الموضوع بعد أن أخبرتك مرارًا وتكرارًا أنني لا أريد التحدث عنه" صرخت بإنزعاج وفتحت خزانة الخمور"أنتِ من تستمري في فتح هذا الموضوع بعد أن أخبرتكِ مرارًا وتكرارًا أنني لا أريد التحدث عنه" صرخت بإنزعاج وفتحت خزانة الخمور.

"لا تشرب" همست صوفيا بهدوء بصوت متوسل.
أجابت الأم "عمري 46 عامًا،
صوفيا بصوت متشكر آسفة لأنني سألت. أمي من فضلك"

"اذهبي إلى غرفتك" ردت الأم بلا أي انفعال. كان الأمر صارمًا. كانت مشغولة بالفعل بسكب الفودكا في كأسها.

غادرت صوفيا المطبخ والدموع في عينيها.

لن تسأل أمها هذا السؤال مرة أخرى، فهذه كانت آخر مره

تشير ساعة الى7صباحا

استيقظي، استيقظي ، سوف تتأخرين عن العمل يا امي"

"يا إلهي، شكرًا لك يا عزيزتي. أنت الأفضل"

"كل ما في الأمر هو أن أتحمل ذلك." فكرت صوفيا بمرارة. إنها لا تحتاج إلى أن تتكاسل والدتها مرة أخرى. لقد كانت أعمالها تفشل بالفعل، وإذا لم تتمكن من السيطرة على نفسها هذه المرة، فسوف يخسرون المطعم بالتأكيد

على الرغم من نقاط ضعف والدتها، إلا أن صوفيا لا تزال تحبها. كثيرًا جدًا. لهذا السبب كان الأمر مؤلمًا للغاية عندما لم تكن على ما يرام. كانت الأشهر القليلة الماضية جيدة جدًا والآن كل شيء سيتجه نحو الأسوأ مرة أخرى. دفعت صوفيا هذه الأفكار بعيدًا، ولم تستطع السماح لأمها برؤيتها تبكي. لن يؤدي هذا إلا إلى جعل الأمور أسوأ، ستشعر بالذنب وتشرب أكثر. لهذا السبب فضلت صوفيا أن تكون ملاكًا مثاليًا. ابتسمت بمرح وقالت "على الرحب والسعة. أتمنى لك يومًا جيدًا في العمل". أعطت صوفيا لأمها قبلة سريعة على خدها وغادرت الغرفة.

كانت تذهب إلى المدرسة في الساعة التاسعة صباحًا، لذا كانت تستطيع إعداد وجبة الإفطار لنفسها بهدوء ومشاهدة والدتها وهي تخرج من المنزل مذعورة. كانت والدتها فوضوية للغاية، وكانت تتأخر عن العمل مرة أخرى.

"أمي انتظري"

"ما الأمر؟ ليس لدي وقت"
أمي انتظري"

"ما الأمر؟ ليس لدي وقت يا حبيبتي"

عودة صوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن