معذرة" قالت بهدوء عندما وصلت أخيرا إلى وجهتها.
لم يلاحظها أحد.
قالت "معذرة" مرة أخرى هذه المرة بصوت أعلى قليلاً. جمعت نظرات قليلة من الطلاب الأكبر سناً فقط ليتم تجاهلها مرة أخرى.
لم يوجه لها فالنتينو حتى نظرة واحدة. كان لا يزال في منتصف محادثة مع صبي يجلس أمامه. كانا صاخبين للغاية وفقدت صوفيا تمامًا الثقة في قدرتها على التحدث بصوت عالٍ بما يكفي لسماعهما. دفعها هذا إلى القيام بشيء غبي حقًا لجذب انتباهه.
لمست كتفه.كان هناك شيء فريد في الصبي الجالس في وسط الكافيتريا. كان لون شعره الأشقر مميز وسط بحر من الرؤوس ذات الشعر البني.
بدا أنه كان مشهورًا جدًا أيضًا، فقد كان محاطًا بمجموعة من الرجال الوسيمين والفتيات الجميلات بشكل لا يصدق. لاحظت صوفيا أنه قال شيئًا جعل الجميع يضحكون.
أرادت صوفيا البكاء.
لقد كانت دائمًا تتجنب اهتمام الأطفال المشهورين والآن يتعين عليها جذب انتباه الصبي الأكبر والتحدث معه بالفعل.
كانت ساقيها ترتعشان وهي تتجه نحو الطاولة.كان رد الفعل فوريًا في البداية، ذهب الجدول بأكمله
هادئ. الآن كان الجميع ينظرون
عندها. لم يلتفط فالنتينو فقط
حولها ولكن أيضا وقف من
مقعده. كان طويلا
أكثر منها لذلك كان الأمر يضيقها حقًا
اضطرت إلى إجبار نفسها على الوقوف ساكنة
ومع ذلك كان هناك لا يمكن تفويته
الخوف في عينيها.
"أيمكنني مساعدتك؟
"مرحبًا، آسف لإزعاجك. هل يمكننا التحدث على انفراد؟"
"لماذا، ربما تريدين أن تلمسيني مرة أخرى دون أي شهود؟" سخر منها وسمعت الناس يضحكون من كلماته. لكن بالنسبة لصوفيا، لم يكن أي من هذا مضحكًااسمع، أنا آسفة ولكنني أحتاج حقًا إلى التحدث إليك"، قالت بصوت يائس.
"من هذه الفتاة الغبية؟" سأل أحد الرجال الخمسة عشر الجالسين على الطاولة.
"ليس لدي أي فكرة. هذه هي المرة الأولى التي أراها فيها" قال شخص آخر من مجموعة فالنتينو.
"نعم، وأنا أيضًا"، قال آخر.
"ربما تكون طالبة انتقلت جديدا اقترح أحدهم.
"أنا لست طالبًة في هذه المدرسة. أنا مجرد... زائر"
"هل يريد أحد الزوار التحدث معي على انفراد؟" كرر فالنتينو.أومأت صوفيا برأسها وقد بدت عليها علامات اليأس الواضحة. لقد كانت محظوظة. فقد برز شيء يشبه الاهتمام في عيني فالنتينو. "لنذهب إذن".
أنت تقرأ
عودة صوفيا
Teen Fictionصوفيا هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عامًا تحت وصاية زوج والدتها. بعد عدة أسابيع من وفاة والدتها، تكتشف صوفيا الحقيقة المروعة. لم يكن الأمر حادثًا، بل كان جريمة قتل. وهي تعيش تحت سقف واحد مع قاتل والدتها. بدون أي خطة احتياطية أو مال،...