كيف أعرف إن كان بإمكاني أن أثق بك؟" سألت صوفيا وهي تنظر إليه بعينيها البنيتين الكبيرتين. نظر إليها بعينيه الرماديتين النعستين وقال:
"الدرس الأول للمبتدئين: لا يمكنك أن تثقي بي. لا يمكنك أن تثقي في أي شخص. في نهاية المطاف، يجب أن تثقي في نفسك فقط. ولكن حاليًا، لديك خيار بين المقعد أو الاريكة المريحة ذات الرائحة الكريهة. علاوة على ذلك، من الأسهل والأكثر أمانًا الحصول على الطعام عندما تكون مع أشخاص آخرين.لقد فهمت وجهة نظره. لذا اتبعته صوفيا بهدوء. كانت تنظر حولها طوال الوقت بطريقة متوترة. كانت متوترة بشأن المكان الذي سيأخذها إليه ولكنها كانت أيضًا قلقة من أن يتعرف عليها شخص ما ويستدعي الشرطة.
كان المكان الذي أحضرها إليه أناستاسيو أفضل بكثير من المقعد الموجود في الحديقة.
كان المبنى عبارة عن مبنى مهجور يسكنه حاليًا مستوطنون غير شرعيين. قدمها أناستاسيو إلى العديد من الأطفال الآخرين، موكوبين، وأنتونيو، وجيانا، وفيرونيكا. لقد اشتركوا جميعًا في شيء واحد: لم يكن لديهم مكان للنوم الليلة وربما الليلة التي تليها.
ربما لأنه سوف يتبين أن هذا غير صحيح في قضية صوفيانظرت إلى المكان وبدا أن كل طفل لديه بقعة مربعة صغيرة حيث يضعون أشياءهم وينامون.
"تعالي معي صوفيا، نحن بحاجة للتحدث"
انتهى بنا الأمر في غرفة فارغة أخرى كان بها كرسيين بلاستيكيين أبيضين مغطيين بالغبار.
"البيت بيتك"
هل كان من المفترض أن يكون هذا شيئًا يشبه المكتب؟ كانت الغرفة تبدو سيئة للغاية، لكن حقيقة أنه أخذها إلى هنا أقنعها فقط بأن أناستاسيو هو الزعيم غير الرسمي لهذه المؤسسة.
"الحديث عن ماذا؟" سألت صوفيا مع عدم الثقة في صوتها.
بالنسبة للشروط التي يجب عليك الوفاء بها من أجل البقاء هنا""هل لهذا الفندق ذو الخمس نجوم سياسة؟" قالت صوفيا ساخرة وأطلق أناستاسيو زفيرًا ساخرًا.
"سوف تتفاجأ" أجاب مع شرارات من المرح ترقص في عينيه الرمادية الجميلة.
"ما هي الظروف التي سوف نتحدث عنها؟"طالما أنني هنا فأنا سأستمع
بالنسبة لي. إذا سألتك سؤالاً
أجيبني بصدق.
أقدر الصدق فوق كل شيء
غير ذلك. أيضًا، لا يُسمح لك
بإحضار أي شخص هنا دون إخباري
لقد ناقشت هذا الأمر معي سابقًا.
أنا من يتدبر أمور
هنا أنا المسؤول
من أجل سلامة الجميع،
"هذا كل شيء؟ هل يجب أن أناديك بصاحب السمو أيضًا؟"
أنت تقرأ
عودة صوفيا
Teen Fictionصوفيا هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عامًا تحت وصاية زوج والدتها. بعد عدة أسابيع من وفاة والدتها، تكتشف صوفيا الحقيقة المروعة. لم يكن الأمر حادثًا، بل كان جريمة قتل. وهي تعيش تحت سقف واحد مع قاتل والدتها. بدون أي خطة احتياطية أو مال،...