"لا، أيتها الغريبة"، رد عليها. لكن الشتائم كانت خالية من العاطفة الواضحة في صوته. شمتت، وابتسم لها برفق. فقدت صوفيا نفسها للحظة في عينيه الرماديتين الجميلتين.
"شكرا جزيلا لك على كل شيء"، قالت، وفاجأته أكثر عندما احتضنته بقوة.
"لا، لا، لا، نحن لا نعانق الغرباء" دفعها بعيدًا بلطف
"لكنك كنت لطيفًا معي" شرحت صوفيا سلوكها مع تحول خديها إلى اللون الوردي.
"الدرس الثاني: لا تعانقي الغرباء أبدًا مهما كان تصرفهم لطيفًا. ومن الأفضل ألا تتناولي الطعام الذي يقديمه لكي أيضًا إلا إذا كنت جائعًة حقًا.
2علقت صوفيا قائلة: "رائحته طيبة للغاية"، وأخذت الخبز مع الطماطم الكرزية فوقه وكأنه أعظم كنز. لم تتذكر متى شعرت بالجوع في حياتها.أخذت قضمة وبدأت في البكاء على الفور تقريبًا. أخذت قضمة أخرى. الآن كانت تبكي بشدة.
"لماذا تبكين، أنت لا تحبين ذلك؟" سأل أناستاسيو مذعورًا ويبدو عليه الإهانة والقلق.
قالت ودموع في عينيها
"إنه أفضل شيء أكلته على الإطلاق" قالت بصوت دراماتيكي.
"أنت تبكين لأنه لذيذ؟" سأل متفاجئًا.
نعم،
أنتي لا تبكي عندما تكون الأشياء لذيذة؟"لا أظن أن هذا خبر جيد" قال أناستاسيو وهو ينظر إليها بتعبير غير مبال.أومأت صوفيا برأسها للتأكيد ولكنها لم تعلق أكثر من ذلك. "سأذهب للنوم" تمتمت.
استلقت على الفراش، باردة، ثم نامت وهي تبكي.
استيقظت صوفيا على رائحة الخبز الطازج والأعشاب. وبينما بدأت تبحث حولها لتحديد مصدر الرائحة، أدركت أن أنستاسيو يحمل قطعة خبز تحت أنفها مباشرة.
"إن خبز الفوكاشا الطازج هو جزء من اعتذاري عن طردك. أوضح.ماذا؟" كانت تأمل أن يطلب منها البقاء لكنه لم يفعل.
سحب السكين وسحبت صوفيا نفسها بعيدًا عنه وهي خائفة فجأة.
ولكنه حاول تهدئتها بسرعة.
"لا، أنا لا أحاول أن أؤذيك. أنا أعطيك إياه لحمايتك" سلمها السكين "انظري إذا نقرت هنا فسوف ينثني. حافظي على سلامتك عندما تكونين هناك بمفردك"
"ولكن ماذا عنك؟ لا أستطيع أن أتحمل ذلك"
ابتسم مستمتعًا "إنه ليس أول يوم لي بلا مأوى وأعرف كيف أتعامل مع نفسي.
"شكرًا لك"كان مساء اليوم مثل أي مساء يوم أحد في منزل إيانيلو. اجتمع الإخوة بعد العشاء في غرفة المعيشة لقضاء بعض الوقت معًا.
بعد أسبوع حافل من الانشغال بشؤونهم الخاصة، بدأ ما يسمى "الوقت العائلي".
كان أليساندرو، الأكبر سنًا، جالسًا على الكرسي الأحمر المريح يقرأ وثائق من اجتماع مجلس الإدارة الأخير، ويشرب الويسكي ويدخن السيجار. كان الخاتم الذهبي الضخم يلمع على إصبعه.
أنت تقرأ
عودة صوفيا
Teen Fictionصوفيا هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عامًا تحت وصاية زوج والدتها. بعد عدة أسابيع من وفاة والدتها، تكتشف صوفيا الحقيقة المروعة. لم يكن الأمر حادثًا، بل كان جريمة قتل. وهي تعيش تحت سقف واحد مع قاتل والدتها. بدون أي خطة احتياطية أو مال،...