بارت :7

144 17 4
                                    

لم ترغب صوفيا في إزعاج الجدة روزا في وقت مبكر جدًا، لذا قررت التجول في المدينة والذهاب إلى منزل الجدة في المساء.

بدا لها أن الحصول على بضع ساعات من النوم والطعام أمر رائع. كانت ممتنة للغاية لبرونو لأنه منحها ذلك. ففي النهاية، كانت مجرد غريبة، ولم يكن لديه أي سبب لمساعدتها، ومع ذلك فقد فعل. هو يمتلك  قلبً طيب.

كانت تعلم جيدًا أنها تستغل لطف تلك المرأة وحفيدها، وشعرت وكأنها متسولة لعدم قدرتها على رفض عرض برونو. كانت تعلم أنها ستحتاج إلى رد الجميل لهما في المستقبل على كل ما فعلاه من أجلها. لقد كانت معجزة أن تجدهما. ماذا سيحدث إذا لم تفعل؟ إذا كانت وحدها؟ لم تكن تعرف كيف تنجو في الشوارع.
لم تكن تعرف كيف تصل إلى إخوتها، وكيف تجد مأوى، وكيف تغسل شعرها في حمام عام، وفيما يتعلق بهذا الموضوع، بدأت رائحتها تنبعث منها رائحة كريهة.

نظرت إلى زجاجة المياه التي حصلت عليها على متن الطائرة قبل يومين، وكانت فارغة تقريبًا. كان ينبغي لها أن تشرب أولاً في الكافيتريا ثم تذهب للتحدث إلى فالنتينو.

لقد أخفت وجهها بين يديها من شدة خجلها من غبائها. إنها مراهقة بلا مأوى تهرب من قاتل كان عليها أن تتصرف بذكاء وإلا فإنها ستنتهي بها الحال كواحدة من الفتيات في بيت دعارة بول أو ما هو أسوأ. مثل أمها

لا، لا تفكري في هذا الأمر. وبخت صوفيا نفسها. لم تستطع الانهيار الآن. لم يكن الوقت مناسبًا
الحد المطلق وقررت أنه الوقت المناسب للبدء بالسير نحو منزل روزا.

لسوء الحظ، شيء ما أوقفها.

وبطرف عينيها، لاحظت عنوان الصحيفة: "مراهقة أمريكية مفقودة شوهدت آخر مرة في مطار كاتانيا". كانت هناك صورة ضخمة لوجهها مطبوعة باللونين الأبيض والأسود على الصفحة الأولى من الصحيفة المحلية.

لعنة.

نظرت صوفيا حولها بجنون لترى إن كان أحد ينظر إليها. ألقى بعض الأشخاص نظرات مريبة نحوها. كان هناك جد يبدو وكأنه على وشك أن يسألها عن شيء ما. وهنا دخلت في حالة ذعر. سحبت هوديها الأزرق فوق رأسها وبدأت في الجري.
تغيير خطتها
الآن لا يمكنها الذهاب إلى منزل الجدة نونا. بالتأكيد سيبلغ أحد من المدرسة الشرطة أنهم رأوها مع برونو. ستأتي الشرطة إلى منزل روز وسوف يؤخدونها وقررت أنها  لن تذهب

لم يكن بإمكانها أن تسمح لهم بالقبض عليها على الإطلاق لأن هذا يعني العودة مع بول إلى الولايات المتحدة.

لكنها لم تجد مكانًا آخر تذهب إليه. لقد تركها لقاءها الخطير مع أحد أفراد أسرتها المفترضين في حالة من الإحباط من احتمالية تلقيها أي مساعدة منهم. لقد كانت وحيدة تمامًا.

بعد ساعات من المشي بلا هدف، انتهى بها الأمر في الحديقة. كان الوقت متأخرًا جدًا بالفعل، وبالنظر إلى أنه كان منتصف الأول من يناير، كان الجو باردًا للغاية.

عودة صوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن