بارت:12

152 21 6
                                    

تغير وجه صوفيا إلى اللون الأحمر الداكن عندما أدركت أن هذا المكان منزل خاص وليس وجهة سياحية.

لكن القرف المقدس أنها سوف تعيش هنا؟ هنا؟ لا يمكنها أن تكون أكثر حماسًا. كان كل شيء جميلًا جدًا.

تم تزيين الردهة برسوم جدارية مرسومة باليد. هل كانت مساحة مفتوحة على الجانب الأيمن، وكانت هناك غرفة طعام على الجانب الأيسر، وقاعة رقص؟ كان هذا المكان شيئًا مختلفًا.

تم عمل اللوحات الموجودة على الجدران على طراز عصر النهضة، وكان اللون الرئيسي هو اللون الأزرق و اللون الأخضر.

بعد اللحظة الأولى من الصدمة والعجب، جاء الإدراك: إنها ليست هنا وحدها.

فالنتينو كان هنا.

عندما رأت ظهره في السيارة بالأمس لم يكن لديها الوقت لتخاف منه. لقد حدثت أشياء كثيرة. ولكن الآن عندما وقف أمامها كان مخيفًا تمامًا كما كان عندما قابلته لأول مرة. لقد تراجعت خطوة إلى الوراء تلقائيًا  وكادت أن تسقط  فرانشيسكو الذي أمسكها  وضغط على كتفها طمأنينة. لم تستطع رؤية نظرة الموت التي كان يوجهها لأخيها.

"مرحبًا، لا تخافي، هذا الغبي لن يؤذيك"، أكد فرانشيسكو، دون أن يتركها تبتعد عن حضنه الواقي. لقد تجاوز حدود المساحة الشخصية بسرعة كبيرة، ومع ذلك لم تمانع صوفيا، كان هناك شيء فيه جعلها تثق به.صحيح، يجب أن تخاف من فرانشيسكو، وليس مني. لقد درست في جامعة هارفارد والآن يعتقد أنه يستطيع ان يتفوق عليا
أحمق "  قال فالنتينو بمرارة.

أجاب فرانشيسكو بروح الدعابة: "أنا لست أحمق  أنت فقط تشعر بالغيرة مني . كما أن لدي الحق في أن يكون لديا شهادة تفوق  مكتوبًا على شهادتي".

"مكتوب على مؤخرتي" تمتم فالنتينو بصوت مزعج.

"صوفيا، هل سمعت هذا؟ لا؟ لا بد أنه كانت هناك ذبابة إذن،" قال فرانشيسكو متظاهرًا بأنه لم يسمع ملاحظة أخيه.

لكن صوفيا لم تتحرك. استدار فرانشيسكو لينظر إليها بمفاجأة
أم... في الواقع. هل يمكنني أن أخرج أمتعتي؟" أشارت إلى حقيبتها المثيرة للشفقة والتي كانت على وشك الانهيار في أي لحظة الآن "أنا حقًا بحاجة للاستحمام"

"أوه صحيح، بالتأكيد. اتبعني"

تم نقل صوفيا إلى غرفتها التي كانت في الطابق الثاني.

وأوضح فرانشيسكو: "تقع غرفتي وغرفة أليساندرو في الطابق الثالث. ويوجد مكتب أليساندرو هناك، لذا تأكد من عدم إحداث الكثير من الضوضاء عندما تكون هناك".

"هل هناك أي سبب يدفعني للذهاب إلى هناك؟"فقط إذا كنت تحب الكتب. لدينا مكتبة خاصة في الطابق الثالث"

"أنا أحب الكتب" لم تكن صوفيا تبالغ. وكانت الكتب عشقها

"هذا رائع. يمكننا أن نحضر لك كتب باللغة الإنجليزية، حسنًا، وايضا  ستجلب لك كلارا جهاز كمبيوتر محمولًا بعد الانتهاء من الاستحمام" وأشار إلى الباب المؤدي إلى الحمام الخاص "اطلب ملابس لنفسك عبر الإنترنت . و إذا كنت بحاجة أو تريدين  أي شيء آخر، أحضري كل شيء إلى عربة التسوق وأحضري الكمبيوتر المحمول إليّ، وستجدني في غرفة المعيشة اليوم، فأنا أعمل في المنزل لأننا لم نرغب في تركك بمفردك في البداية. "شكرا" قالت صوفيا بخجل وابتسم لها بلطف:

اتبعت صوفيا كل خطوة في خطة فرانشيسكو. لقد طلبت بعض العناصر من ASOS. ثلاثة أزواج من الجينز وخمسة قمصان عادية. لم تكن تبحث عن الأشياء التي تحبها، لقد أضافت كل شيء إلى سلة التسوق في وقت قياسي لأنها كانت تكره التسوق والأهم من ذلك أنها كرهت فكرة الاعتماد على أموال شخص ما.

وبعد أن انتهت، لم تكن ترغب في أي شيء آخر سوى أن تغفو، لكن كان عليها أن تنزل إلى الطابق السفلي لتعيد لفرانشيسكو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

"العشاء جاهز" أعلنت كلارا.
أجاب فرانشيسكو: "حسنًا، سنكون هناك قريبًا".

"حاليًا، أنا لست جائعًة  هل يمكنني تناول شيء ما لاحقًا؟" طلبت صوفيا النهوض من الأريكة وإعداد نفسها لمغادرة الغرفة.

"يمكنكي أن تأكلي شيئا الآن" أمر الصوت البارد. نظرت صوفيا إلى الأعلى لترى أليساندرو بتعبير صارم. لا بد أنه دخل الغرفة ليسمعها وهي تتحدث الجملة الأخيرة. تبًا، إنها حقًا لم تكن تريد أن تقع في مشكلة معه، ليس في أول يوم هنا.

وأوضحت صوفيا: "لقد قدمو لي الطعام في المستشفى وأريد فقط أن أنام".

"سوف تنام بعد أن تتناولي وجبة مناسبة. غرفة الطعام، وكان فالنتينو لم شاهدا على هذه المحادثة. .لأنه لم يحضر

"فالنتينو، لقد تأخرت مرة أخرى"

"هل هو دائما هكذا؟" همست صوفيا لأخيها الأصغر.

"مثل ماذا؟ وقح؟ متسلط؟ كما-" أجاب فالنتينو بصوت عالٍ قليلاً.

"أكمل هذه الجملة وانظر ماذا سيحدث" وعد أليساندرو، وكان صوته سلسًا. لقد كان الأمر غريبًا بالنظر إلى أنه كان في الخامسة  وعشرين من عمره يهدد شقيقه.

فالنتينو، بالطبع، لم يكمل الجملة الثالثة

____________________
نهاية
توضيح انا اغير جمل عديدة حتى تكون رواية مناسبة لدينا لأنو فيها بعض ألفاظ مخلة للحياء ومابدي انشرهم هيك لأسباب منهم دينتانيا في بنات مراهقات رح يأخدو هذا بعين اعتبار مهم رواية رح تكون خالية من افكار غرب لأنو كاتبة اجنبية  وأفكار الغرب مثل زفت بدي تقولولي نصيحتكم اكمل رواية مع تعديلات يلي بعدل فيها او اترجمها بألفاظها الرذيئة

عودة صوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن