نظرت صوفيا حولها ولم تعرف حقًا من أين تبدأ في شرح شكل غرفة طعام. كانت المفروشات الفاخرة مصنوعة باللون الأزرق الفاتح، وكانت النافذة الضخمة تُظهر المناظر الطبيعية الجميلة لبستان زيتون والبحر في الأفق. والأهم من ذلك أن الغرفة لم تبدو مبتذلة، على الرغم من الزخارف، كان تصميمها بسيطًا. ربما لم يكن هناك شيء صاخب هنا باستثناء الثريا فوق الطاولة.
عندما جلسوا على الطاولة الطويلة المصنوعة من الخشب الداكن المصقول، تغلب الفضول على صوفيا.
"لماذا تعيشون في القلعة شعرت بالحاجة إلى السؤال.
بدأ فالنتينو بالضحك، شخر فرانشيسكو، ارتفعت شفاه أليساندرو قليلاً.بدأ الأخ الأكبر في شرح الأمر لأنه كان الأكثر دراية بتاريخ العائلة: "نحن من سلالة الأب من آل سافوي. كان جدنا شقيق الملك. بطبيعة الحال، تم إلغاء النظام الملكي وكذلك الألقاب. ولكن في الستينيات، استثمر جدنا كثيرًا في مجال العقارات. لاحقًا عندما بدأ الشركة بنجاح، أراد استعادة بعض ممتلكاتنا المفقودة، وتحديدًا تلك الموجودة في صقلية".
"هذا رائع" كانت عينا صوفيا تتألقان، لقد أحبت التاريخ.
"إذا كنت مهتمًا، فلدينا العديد من الكتب حول تاريخ عائلتنا مخزنة في المكتبة. يمكنني أن أريكي أين بالضبط" اقترح فرانشيسكو وابتسم بحنان عند إيماءة صوفيا المتحمسة ظهرت كلارا ومعها طعام. أعدت المعكرونة بصلصة الطماطم والباذنجان. كانت صوفيا تركز على كيفية ذوبان الطعام في فمها وكانت أيضًا في الثالثة عشرة من عمرها غارقة في أفكارها.
أدركت صوفيا أنه على الرغم
من يبدو أن وضعها مثاليالآن كان الأمر بعيدًا عن ذلك. نعم، لقد كانت
لقد وجدت إخوتها
ولقد كانوا أغنياء بشكل جنوني لكنها
لا يزال بإمكاني العودة إلى بول في أي وقت
دقيقة واحدة الآن. لم تكن تثق بهم
إخوتي، لقد التقت بهم للتو.
لم أعرف ماذا أتوقع منهم
لكنها كانت متأكدة من بول
لا يزال لديه الحضانة القانونية لها
وإذا أبلغ الشرطة عنها
الحالة شخص مفقود
.لقد عرفت أن حادثة الاختطاف والمسدس الذي كان يحمله فالنتينو في المدرسة كان شيئًا غير عادي، لكنها لم تعرف بعد سبب تصرفهم بهذه الطريقة الغريبة.
وفجأة سمعت أحدهم ينادي بإسمها.
"صوفيا؟"
"نعم؟ ما هو السؤال؟"
"سألتك كيف وجدتنا؟" كرر فرانشيسكو. كانت أزواج العيون الثلاثة تنظر إليا باهتمام وفجأة لم تعرف ماذا تقول.أممم... أعني. لقد وجدت اسم جدتي في جواز سفر والدتي. إيدا سانزارو، أليس كذلك؟ لقد كانت تمتلك فندقًا صغيرًا ذات يوم، وقد اكتشفت موقعًا إلكترونيًا قديمًا به عنوانها. بعد وصولي إلى كاتانيا، سافرت إلى تاورمينا فقط لأجد مبنى مهجورًا. في هذه المرحلة، قررت أن أسأل أحد الجيران عما إذا كان يعرف شيئًا. لقد كنت محظوظًا جدًا بالعثور على الجدة روز التي ساعدتني، فقد أوضحت لي أن جدتي ماتت وأن لدي ثلاثة إخوة. بدونها، لا أعرف ماذا كان سيحدث لي"
أنت تقرأ
عودة صوفيا
Teen Fictionصوفيا هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عامًا تحت وصاية زوج والدتها. بعد عدة أسابيع من وفاة والدتها، تكتشف صوفيا الحقيقة المروعة. لم يكن الأمر حادثًا، بل كان جريمة قتل. وهي تعيش تحت سقف واحد مع قاتل والدتها. بدون أي خطة احتياطية أو مال،...