بارت:10

157 20 17
                                    

في اللحظة التي بدأوا فيها بالابتعاد، بدأت صوفيا في البكاء. كانت تحاول تهدئة نفسها بمسح دموعها بعنف، لكن هذا لم يؤدي إلا إلى بكائها أكثر.

"اصمتي!" صرخ بول بغضب، كان جسده متوترًا، وكانت يداه ترتعشان من الغضب. لم تسير الأمور كما خطط لها. يمكن لشقيقها اللعين أن يدمر كل شيء. قد يطرح أسئلة أو حتى يُبَلِغ  عنه عندما تختفي في النهاية.توجد مشكلة، أنا أتحكم في كل شيء، لقد أكد بول هذا لنفسه.

لكن رغم ذلك، جعلت صوفيا حياته صعبة. أراد أن يبدأ معاقبتها على ذلك الآن ولكن كان عليه أن يتحلى بالصبر. قد ترغب الشرطة في استجوابها عندما تعود إلى الولايات المتحدة. لم يستطع المخاطرة بذلك. ولكن على الأقل كان بإمكانه تخويفها بالشكل اللائق. لقد شعر بالرضا الشديد لفكرة أنه يستطيع جعلها ترتجف.

"ليس لديك أدنى فكرة عما مررت به بسبب مغامرتك الصغيرة" بدأ يقود سيارته بسرعة أكبر وأسرع. "سأجعلك تدفع الثمن. سترين"

رأت صوفيا سيارتين سوداوين تسد الطريق.  على بول أن يضغط على الفرامل فجأة حتى لا يصطدم بهما.

"ما الذي يحدث بحق الجحيم؟" قال غاضبًا وخرج من السيارة وأغلق الباب خلفه بصوت عالٍ.

اتسعت عينا صوفيا وسقط فكها على الأرض عندما رأت أليساندرو يغادر السيارة. تجاهل شقيقها بول تمامًا، الذي تم القبض عليه الآن من قبل اثنين من موظفيه.

شعرت صوفيا بأنها لا تستطيع التحرك، ولم يكن عليها أن تتحرك. اقترب أليساندرو منها وفتح لها الباب. أمسك بيدها برفق وأخرجها من السيارة. "أسكتو هذا معتوه" أرسل الأمر إلى الرجلين اللذين كانا يبقيان بول في مكانه. وفجأة اختفت صرخات بول. أدركت صوفيا أنه أصبح الآن مكمما بقطعة قماش.خافت صوفيا من رؤية هذا المشهد الوحشي. اتسعت عيناها وبدأت ترتجف وتراجعت خطوة إلى الوراء. ضربت أليساندرو بظهرها ثم توقفت عن الحركة. كانت مشلولة من الخوف تنتظر الخطوة التالية لأليساندرو.

لقد فعل شيئًا مفاجئًا. لقد لاحظ انزعاجها، وفي اللحظة التالية لف معطفه البني الداكن حول كتفيها. "لا بد أنك تشعرين بالبرد، أنت ترتجفين" تمتم . كان معطفه مصنوعًا من مادة سميكة وثقيلة. كان له رائحة كولونيا للرجال. "اتبعني" أمرها أليساندرو. كان صوته آمرًا ولكنه أيضًا مقنعًا للغاية وشعرت صوفيا بأنها مضطرة للاستماع.سمحت صوفيا لألساندرو أن يقودها إلى السيارة. كانت سيارة رياضية متعددة الأغراض سوداء ضخمة يجلس فيها شخصان بالفعل. وجه مألوف.  فالنتينو. على مقعد السائق.

في اللحظة التي دخلت فيها صوفيا السيارة كان فالنتينو يقود السيارة بالفعل على بعد 4 أميال.

انتهى الأمر بصوفيا في السيارة مع شخص غريب يجلس بجانبها في المقعد الخلفي بينما كان أليساندرو يجلس في مقعد الراكب الأمامي بجوار السائق الشاب.

عودة صوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن