فيتوريو وإيدا.
وفقاً لجوازات سفر الأم، تلك هي أسماء أجداد صوفيا. بعد ساعات وساعات من البحث، تمكنت صوفيا من أن تجد أخيرًا من تجد معلومات حول مكان وجودهم المحتمل. على ما يبدو، كانوا يستأجرون شقتهم في تاورمينا، ولكن المعلومات المتعلقة بها لم يتم تحديثها منذ عام 2013. على الأرجح أنهم انتقلوا أو أنهم لم يعودوا على قيد الحياة.
ومع ذلك، كان لدى صوفيا خيارات محدودة للغاية في الوقت الحالي. كان بإمكانها متابعة المسار أو البقاء في المنزل ولم تستطع فعل ذلك.
استغرق الأمر من صوفيا حوالي 3 ساعات للوصول إلى تاورمينا. إذا استقلت الحافلة، فسيستغرق الأمر 50 دقيقة فقط، لكنها كانت مفلسة ولم يكن لديها خيار آخر، لذا كان عليها الوقوف على الطريق الرئيسي والانتظار حتى يصطحبها شخص ما. كان التنقل بالسيارة أمرًا خطيرًا ولم تشعر بالراحة على الإطلاق، خاصة أن الهاتف الوحيد الذي كانت تملكه هو الذي يحتوي على فيديو مقتل والدتها. لم تكن تحتوي على بطاقة SIM لذا لم تتمكن من استخدامها للاتصال بشخص ما إذا كانت بحاجة إلى المساعدة. مذهل.
المناظر كانت مذهلة. كانت الطبيعة الصقلية والمناظر الطبيعية شيئًا يمكن لصوفيا التركيز عليه أثناء قيادتها للسيارة مع شخص غريب تمامًا كان كثيرًا ثرثارًا إلى حد ما. كانت مكتئبة ويائسة، وبعبارة أخرى، كان آخر شيء تحتاجه هو التحدث.
كان هناك حاجة للحديث.
كان البركان يجعل المناظر الطبيعية فريدة من نوعها. نظرًا لقربها من الساحل، كان بإمكانها الاستمتاع بمناظر البحر الأيوني. كانت أشجار البرتقال والليمون المزهرة في كل مكان وشعرت أنها على كوكب آخر حيث كل شيء ملون ومميز للغاية.
ومع ذلك لا يهم. وكانت حالتها رهيبة وكئيبة لدرجة أن تلك المناظر الجميلة لم تدخل أي فرحة في قلبها. لا شئ. لم تشعر بشيء. لقد كانت تتقدم للأمام فقط لأن دماغها كان في وضع البقاء. لقد كانت تهرب لأنها لا تريد أن ينتهي بها الأمر مثل والدتها أو ما هو أسوأ.
الواقع الكئيب موجود هنا حتى هنا في هذا المكان الذي بدا وكأنه الجنة. بينما كانت تسافر إلى كاتانيا وتسافر إلى تاورمينا، غذت نفسها بكذبة مفادها أن أجدادها لا بد أن يكونوا في انتظارها، وأنه حتى لو فقدت والدتها الاتصال بهم لسبب غير معروف فإنهم سيكونون هناك، وسوف يعتنون بها. كانت بحاجة إلى شخص ما، أي شخص. لقد كانت بمفردها الآن وكان هذا أسوأ شعور يمكن أن يشعر به أي شخص.
عندما وصلت إلى عنوان ، كان المكان فارغًا، وبدا المبنى بأكمله كما لو كان غير مأهول لسنوات. كانت النوافذ المكسورة والغرف الفارغة بمثابة تأكيد على أن هذا ليس مكانًا يمكن لأي شخص أن يمتلكه ويعتني به. لقد كانت فارغة
وبدأت الدموع تتدفق في عينيها. لقد كانت جدا. حزينة
وبعد بضع دقائق من الحديث الحماسي، مع نفسها طرقت الباب على الشقة المجاورة.
أنت تقرأ
عودة صوفيا
Novela Juvenilصوفيا هي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عامًا تحت وصاية زوج والدتها. بعد عدة أسابيع من وفاة والدتها، تكتشف صوفيا الحقيقة المروعة. لم يكن الأمر حادثًا، بل كان جريمة قتل. وهي تعيش تحت سقف واحد مع قاتل والدتها. بدون أي خطة احتياطية أو مال،...