بارت:11

115 21 2
                                    

استيقظت صوفيا في غرفة المستشفى. وكان فرانشيسكو يجلس هناك أيضا.

قال فرانشيسكو بتعبير قلق: "لقد أخافتنا حقًا، ولم نتمكن من إيقاظك".

"أنا آسفة"، قالت صوفيا بحرج، وغطت وجهها من شعاع الشمس الذي يدخل غرفة المستشفى.

"كيف تشعرين؟" سأل وهو يقف من الكرسي أن يمد ساقيه.

"جيد. فقط متعبة قليلاً" تنهدت بهدوء كما لو كانت متعبة من نقاط ضعفها. "كم من الوقت كنت نائما؟"

"9 ساعات""وكنت هنا كل هذا الوقت؟" من المستحيل أنه كان يبدو منتعشا ومثاليا بعد 9 ساعات من الجلوس على كرسي المستشفى.... انتظر. ليس كرسي. بدا وكأنه كرسي مريح وناعم للغاية. من المؤكد أن صوفيا لم تكن في مستشفى عام، حيث كانت الغرفة تبدو رائعة وكانت ملاءات السرير ناعمة بعض الشيء.

قام على الكرسي توجه نحو  طاولة صغيرة حيث تم وضع جهاز MacBook Air الخاص بفرانشيسكو. كان شقيقها يرتدي نظارات مستديرة بإطارات سوداء، وربما كان بحاجة إلى استخدامها للقراءة لأن صوفيا كانت متأكدة من أنها رأته من قبل بدون نظارات. استخدم يده لتمشيط شعره البني الذهبي ونظر إليها.أين كنت تقيم في الأيام القليلة الماضية التي تم الإبلاغ عن فقدك فيها؟" لقد شككت.

"أم... لم يكن لدي المال حقًا للسكن" تمتمت صوفيا وهي تلعب بملاءاتها. عبرت الصدمة وجه فرانشيسكو.

"لا تقل لي أنك كنت نائماً في الشوارع الليلة الماضية؟"

ظلت صوفيا ساكنة، ولم تنظر إليه.

"صوفيا؟ لماذا؟" سأل بحزم. بدا الأمر كما لو أن قلقه تحول إلى طلب للحصول على إجابات. نظر إليها بحواجب مجعدة.

"أنا فقط... أنفقت كل أموالي على تذاكر الطائرة"

"متى كانت آخر مرة أكلت  فيها؟" اجبت على سؤاله
عدة ساعات فقط، إنها ليست مشكلة كبيرة"

"أنت تعاني من نقص مقلق من العناصر الغذائية، ولا بد أنك لم تحصل على ما يكفي من الطعام لفترة طويلة"

قالت صوفيا: "بعد وفاة أمي، واجهت بعض المشاكل في الشهية"، لكنها لم تخبرنا أنها في معظم الأوقات لم تكن لديها الطاقة اللازمة للنهوض من السرير والبدء في القيام بشيء ما. علاوة على ذلك، اضطرت صوفيا للعيش مع قاتل والدتها. لكنها لم ترد أن تخبر إخوتها بما فعله. من المؤكد أنهم كانوا قادرين على فعل الكثير ولم تكن تريدهم أن يوقعوا أنفسهم في مشكلة بسبب إيذاء بول. لقد كان رجلاً خطيراً.

"صوفيا... أخبريني. لماذا هربتِ من المنزل؟"
- أردت حقًا أن أجدكم ولن يسمح لي بول" من الناحية الفنية، كان هذا صحيحًا. قررت صوفيا أنها غير مستعدة للكشف عن أن بول هو قاتل والدتها. لقد التقت للتو بفرانشيسكو وكانت  إنسانة تعاني من بعض مشكلات الثقة الرئيسية.

عودة صوفياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن