Fortuitous / part (10)

590 70 21
                                    

لتجري روز و صوفيا و مارلين إلى صاله القصر و يسمع ماسيمو لينتفض ماسيمو من مكانه و يجري خارج المكتب و عينيه حمراء كالدم و مهدده بالدموع و فور أن رأى ادريان يتقدم إليه ببطء و يقف أمامه يجذبه إلى صدره و يحتضنه بقوه ليقع ادريان في صدره فاقدا الوعي......

ليصيح ماسيمو بصوت عالي قائلا 'ادريان'

"كريستوف" (بصراخ) اطلبوا الإسعاف..اطلبوا الإسعاف فوراً...

و بعد كم دقيقه يمتلئ المكان بسيارات الإسعاف و الضجيج و صوت السيارات في مكان..يتوجه ماسيمو و آل دينارو بالكامل مع جيش من السيارات إلى المستشفى (مستشفى ملك لآل دينارو) و فور وصول ادريان يأتي مجموعه من الأطباء إليه و هم يجرون نحوه و يضعونه على نقاله و يدخل إلى غرفه العمليات بينما يقف ماسيمو و هو يحارب شياطينه...

"ماسيمو"(و هو يهمس إلى كريستوف)
اريد معرفه الفاعل فورا..رأس ذاك اللعين مقابل رؤوسكم جميعا.....

بينما تجلس ارسيليا على كرسي من كراسي المشفى و تبكي صوفيا بصوت عالي لتنظر روز إلى ارسيليا نظره كره و استحقار.....

"روز" كل ما حدث من تحت رأسك ايتها الحقيرة منذ أن جئتي كل تلك المصائب أتت معك و لك عين لكي تأتي إلى هنا.....

"ارسيليا" (باشمئزاز و سخريه) إلى من نعتي بالحقيره ها ؟...ابنتك الان تبكي على رجل متزوج و زوجته تجلس امامك و تنعتيني بالحقيره ما احقركم انتي و ابنتك ، (بعصبيه) ثم من انتي لكي تقرري أن كنت ابقى أو اذهب ها باي حق تأمريني ...يال الضحك تتحدث على اساس كنتم عائله اشراف و عائله نبيله و أنا جلبت إليكم المصائب أليس كذلك ، أنا من تورطت معكم في هذه القذاره......

"مارلين" كفاكم الأن شجارا ، أليس لديكم اي عقل الا ترون حاله الجميع هنا....

"ارسيليا" لم يكن ينقصني غيرك....

و تنهض ارسيليا و تتوجه إلى الحمام و تغسل يديها ليندمج الدم الخارج من ادريان على يديها مع الماء لتتذكر كلماته....

'هيا اسرعي...اخرجي انتي اولا...و عندما تخرجي من هنا اركضي بأقصى سرعة لديك دون النظر وراءك...'

'عندما تبتعدين من هنا و تنظرين خلفك سوف تجديني وراءك'

و تشرد بضعه لحظات و هي تتذكر كيف أمسك بيدها و كيف حملها لكي تهرب اولا....
و تفيق من تلك الغيبوبه ثم تغسل وجهها و هي تحاول عدم التفكير به ثم تخرج من الحمام لتجد الطبيب يخرج من غرفه العمليات لتتوجه إليه بسرعه.......

𝑭𝒐𝒓𝒕𝒖𝒊𝒕𝒐𝒖𝒔 || 𝒐𝒖𝒕 𝒐𝒇 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒓𝒐𝒍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن