استيقظت عائلة كوشوفالي سعيدة كالعادة وتناولت وجبة الإفطار.
أعد السلطان الإفطار وجلس إدريس على رأس المائدة. وسرعان ما جاء الأطفال أيضًا إلى طاولة الإفطار ذات المظهر الجميل.
جاء جومالي كهرمان وسليم إلى الطاولة. لكن صالح وياماتش ما زالا مفقودين.
إدريس: "أين صالح وياماتش؟" سأل أبنائه.
سليم: "إنهم يتشاجرون على السترة الحمراء ذات الياقة العالية مرة أخرى." قال بابتسامة.
إدريس: "لن يصبحوا أكثر حكمة أبدًا". قال بابتسامة خفيفة.
تحدث السلطان وهو يصب الشاي.
السلطان: "الأطفال، ما زالوا أطفالًا، تحدث مثل هذه الأشياء". قال وهو يضحك.
كان جومالي 25 عامًا، وكهرمان 22 عامًا، وسليم 18 عامًا، وصالح 14 عامًا، وياماتش 11 عامًا. كان الأخوة ينسجمون جيدًا مع بعضهم البعض، ولكن في بعض الأحيان اندلعت معارك صغيرة بين ياماتش وصالح.
على الرغم من أنهم أحبوا بعضهم البعض كثيرًا، إلا أنهم كانوا الأكثر قتالًا.
جاء ياماش وصالح إلى الطاولة غاضبين.
جومالي: "ماذا حدث؟" قال جومالي وهو يمسح على شعر صالح.
نظر صالح إلى ياماتش بغضب.
صالح: "لن يعطيني سترتي الحمراء!"
ورد ياماتش بنفس الغضب.
ياماش:"من فضلك كن أكثر مشاركة!! أنا أشاركك كل شيء!!"
صالح: "أوه حسنًا، خذه والبسه!! لكن هذه هي النهاية!!"
ياماش: "لا! هذه السترة ملكي الآن!"
وقف صالح فجأة لمطاردة ياماتش بغضب. اختبأ ياماتش بسرعة خلف سليم.
ياماش: "أخي سليم، هناك خطأ ما!!!"
سليم: "أوه، اهدأ!!" قال وهو يضحك.
نظر إلى صالح كهرمان وشقيق جومالي وتحدث بنبرة غاضبة.
صالح: "استيقظت في الصباح ولم يكن ياماتش في سريره. نهضت وبحثت عن ياماتش. وقف أمام المرآة ووضع حفنة من الجل على شعره!!! نصف الجل على رأسه !!!!"
ياماش: "أوه، لقد كنت فضوليًا!! لقد جربته قليلًا، ما الذي يتضمنه!!"
صالح: "قليلًا!!؟؟ هل هذا قليل!!! نصف الجيلي الموجود في العلبة على رأسك!!! أنت دائمًا تلطخ سترتي الحمراء بالجيلي!! إذا لم تتمكن من ذلك، ان تناديني ودعني أضعه عليك !!!
ياماتا: "لا تبالغ! فماذا لو ارتديت سترتك واستخدمت الجيلي الخاص بك!!"
صالح: "هل أشتري جيتارك؟!"
ياماش: "إذا قلت لك شراءه، سوف تشتريه !! أنت لا تعرف كيف تعزف على الجيتار !!" وقال أكثر وراء سليم.
أنت تقرأ
KALBİM ÇUKURDA
Actionنكذب قدر استطاعتنا على الطفل الذي فقد ذاكرته.... ونستخدمه كأداة لبعض ألعابنا وبعض أكاذيبنا، ونريده أن يكون في حياتنا... لكننا لا نعلم أن كل كذبة لها عادة أن تظهر يومًا ما.... عاجلاً أم آجلاً، كل شيء يحدث. الأكاذيب تنكشف... فهل يمكننا أن نعرف ما هي...