باران - المواجهة.

35 3 0
                                    

كان الجميع في حالة صدمة. ما قاله الرجل الذي يُدعى باران لم يمر مرور الكرام على سكان كوشوفالي . استدار باران وركب سيارته.

‏X:" أخي، إلى أين نحن ذاهبون؟:

باران: "القيادة إلى المستشفى."

كان باران يأخذ صالح إلى المستشفى. ولم يعرف ما إذا كانت حالة صالح جيدة أم سيئة. ولم يذهب إلى المستشفى. وبتعبير أدق، لم يتمكن من الذهاب...

وبعد حوالي 20 دقيقة، توقفوا أمام مستشفى خاص وشامل، وأنزلوا صالح ووضعوه بلطف على النقالة.

الطبيب:"كيف أصبح الأمر هكذا؟"

باران: "لقد تعرض للضرب لفترة طويلة ومن قبل عدد كبير من الأشخاص. ولم يتم نقله إلى المستشفى لمدة يوم. ولا نعرف ما هي حالته".

أومأ الطبيب وكأنه يحل شيئًا ما وأخذوا صالح إلى غرفة الطوارئ. وبعد ساعة تقريبًا، فُتح الباب الأوتوماتيكي واقترب الطبيب من باران.

باران: "كيف حال أخي؟"

الطبيب: "السيد صالح تلقى العديد من الضربات على جسده، وخاصة على رأسه. اشتبهنا في نزيف في المخ وما زلنا نشك فيه. أعضاؤه الداخلية ليست سيئة الآن، لكن معظم عظامه تالفة. ليس هناك مشكلة في ذلك". جرح الطعنة في ساقه سننقله إلى وحدة العناية المركزة، وإذا استيقظ سنأخذه إلى غرفة خاصة، وقد لا يكون من الواضح متى سيستيقظ، كما قلت، فقد أصيب بصدمة شديدة ضربة على دماغه، ونزيف في المخ.

يمكن أن يحدث في أي وقت، لذلك يجب مراقبته

"سوف يحدث. تعافى قريبًا مرة أخرى."

باران: "شكرًا لك أيها الطبيب". قال وترك نفسه على كرسي الانتظار.

لم أتمكن من إنقاذه... كان بإمكاني الذهاب مبكرًا... كان بإمكاني أخذ أخي بعيدًا عنهم..."

قال وهو يدندن. كان على وشك البكاء. حاول أن يمنع نفسه من البكاء بفرك عينيه بيديه.

أي نوع من الأخ أنت يا باران!! لم تستطع حماية أخيك!! أنت لا تستحق الحياة يا باران!!"

قال وبدأ يضرب ركبته بيده القوية. أراد باران أن يؤذي نفسه. ألقى صالحين باللوم على وضعه الحالي وأراد معاقبة نفسه.

كانت اليد التي لمست كتفه هي التي أخرجت باران من أفكاره العميقة.

ميدت: "هذا ليس خطأك يا سيد باران". قال ميديت دون أن يرفع يده عن كتف باران.

نظر باران إلى ميديت بعيون مليئة.

باران: "كان بإمكاني الذهاب مبكرًا..."

ميدت: "لقد وصلتك الأخبار بعد فوات الأوان، سيد باران، لا تلوم نفسك بعد الآن... ولولاك، إذا لم تلحق بي، لكانوا قد قتلوني أيضًا... أنت" أنقذني يا سيد باران."

KALBİM ÇUKURDAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن