احداث قادمة

13 3 2
                                    

كانت المواجهة ستحدث اليوم بين آل كوشوفالي وباران.

بغض النظر عن مدى عدم رغبة باران في الرحيل، فقد أراد المواجهة على الأقل بقدر ما أراده آل كوشوفالي.

ستتم المواجهة في الحانة الموجودة في الحفرة. فهل ستظهر كل الحقائق اليوم؟

ذهب الكوشوفاليون إلى الحانة مبكرًا.

وسرعان ما دخل باران. وكان واضحاً من بدلته السوداء أنه يحب اللون الأسود. كان كل شيء أسود. حتى المسبحة في يده...

دخل صالح خلف الحانة مباشرة. بدا الشقيقان متشابهين جدًا مع بعضهما البعض. وبدلا من البدلة السوداء التي كان يرتديها براء، ارتدى صالح قميصا أبيض مع حلة سوداء. كان كلا الأخوين أكثر لفتًا للنظر من بعضهما البعض. كان هناك غضب وكراهية في عيون باران وصالح. ولم يرغب صالح في ترك شقيقه باران وحده. فقال: لا يسعنا إلا أن نجتمع.

سار باران وصالح ببطء نحو الكوشوفاليين. لا أحد يستطيع تدمير هذين الأخوين. حتى الكوشوفالي....

اقترب باران من الكوشوفاليين الواقفين وتواصل بصريًا مع إدريس.

باران: "لذلك دعوت حاصد الأرواح إلى قدميك، إدريس كوشوفالي".

إدريس: "أنت لست لي، يا حاصد الأرواح، لا يمكنك أن تكون الكلب عندي ."

كانت النار تخرج من عيون باران. لقد كان غاضبا جدا.

قال صالح بطريقة لا يسمعها إلا باران:

صالح: "يا أخي، اهدأ". قال. من ناحية أخرى، أخذ باران نفساً عميقاً وحاول كبت غضبه من أجل صالح.

كان الجو متوترا بشكل لا يصدق. كان كل شيء مثل قنبلة جاهزة للانفجار.

باران: "إذن مات السلطان كوشوفالي أخيرًا، أليس كذلك؟"

بناء على كلام باران ، سار جومالي نحو باران، لكن صالح تقدم أمام جومالي ومنعه.

صالح: "لا تفعل!"

جومالي:"صالح!!!"

صالح: "يا أخي لا!! تراجع!!"

تفاجأ آل كوشوفالي عندما وقف صالح أمام باران ودافع عنه...

إدريس: "اجلس أمامي يا سيد باران، ودع المواجهة تبدأ.... أخبرني بكل شيء!!"

(ستتم كتابة المواجهة بالتفصيل في الفصل الجديد.)

بعد 3 ساعات:

وانتهت المواجهة. وكان واضحا من تعابير وجوه الجميع أن هذه المواجهة لم تسر على ما يرام. ماذا حدث؟ ماذا تحدثوا عنه؟ ماذا قال باران؟

بدي تفاعل و دعم 🥀😇❤️❤️‍🩹👋

ببعت بس ماترد و هي من الأصل ما عم تنزل فسالت إذا فيني او لا دائما بسأل كل بس عم انتظر رد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ببعت بس ماترد و هي من الأصل ما عم تنزل فسالت إذا فيني او لا دائما بسأل كل بس عم انتظر رد

jjkkookiie اسم الكاتب

و انا عم ترجم عشان القارئين يلي بحبوا الحفرة مو الي و تفاعل و دعم عشان توصل للكل بس اما انا ما بهمني يلي بهمني انتو يلي انزعج انا  آسف و كمان يلي يحب اني اكمل ترجمة روايات الحفرة اكتبوا في التعليق أو ارسل رسالة و اذا ما بدكم فرح احذف كل روايات المترجمة

KALBİM ÇUKURDAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن