"حقيقي !!"

25 4 0
                                    

دمر خبر وفاة السلطان الأسرة بأكملها. ماذا يريد أي شخص من السيدة سلطان؟ إدريس حبس نفسه في الغرفة بسبب ألم زوجته ولم يتحدث مع أحد. وكان أطفالهم يحاولون التغلب على آلام غياب أمهم.

لقد انتهت التعزية بالفعل. تُرك أهل كوشوف وحدهم مع آلامهم.

واليوم، سيجلسون لتناول العشاء معًا لأول مرة بعد وفاة السلطان. كانت مائدة العشاء جاهزة، ولم يكن على المائدة سوى إدريس. ثم جاء الإخوة كوشوفالي إلى الطاولة واحدًا تلو الآخر.

كان هناك صمت عميق على الطاولة. كانت عيونهم كلها على ذلك الكرسي الذي كان يجلس عليه السلطان دائمًا والذي أصبح الآن فارغًا. لقد كان كومالي هو من كسر هذا الصمت العميق.

جومالي: "سوف أجده! سأجد من فعل هذا بأمي!!" قال وهو يصر على أسنانه.

كهرمان." سأعذب وأقتل من فعل هذا!!"

قال وهو يضغط بالشوكة بيده ما استطاع. طرح إدريس سؤالا مستقلا عن الموضوع؛

إدريس: هل جاء صالح؟

ياماش: "لم يأت..." قال بنبرة مريرة.

طأطأ إدريس رأسه. أراد ابنه صالح معه في هذا اليوم الأليم.

سقطت عيون إدريس فجأة على سليم. وأصيبت عين سليم اليسرى بكدمات وانفجرت شفته. ولم يتمكن سليم من إخفاء الجروح الموجودة في وجهه.

إدريس: ماذا حدث لوجهك؟

سليم : لا بابا

إدريس: "يا بني، أخبرني بما حدث!"

كان سليم ممزقًا بين أن يشرح أم لا. ولكن كان على عائلته أن تعرف أيضًا. أخذ نفسا عميقا وتحدث.

سليم: "كنت أتجول في الحي اليوم. صادفت حديث أهل الحي. أزعجني ما كانوا يتحدثون عنه. وعندما اعترضت، اندلع شجار".

إدريس: ماذا كانوا يقولون؟

سليم: "يقولون إن فارتولو ساد الدين قتل سيدة السلطان، والدة. ويقولون إننا سنقبض عليه ونقتله في الحي بأيدينا".

إدريس : .....

سليم: "أنا أيضًا اعترضت. دافعت عن صالح. قلت إنه لم يفعل ذلك. قالوا: ما خطبك أنك تدافع عني؟ إنهم على حق بالطبع... وما زالوا لا يفعلون ذلك". فاعلم أنك ابنك ونحن أخونا.

إدريس:....

سليم: "الحي يريد صالح يا أبي. يريدون قتله".

إدريس: "احفظ صالح!"

ياماش: "على أي أساس يعتقدون ذلك؟"

سليم: "لا أعرف". قال وهو يهز رأسه قليلاً من جانب إلى آخر.

جومالي: "سوف تخرج الرائحة قريبًا."

كهرمان: "دعونا نطلب من أهل الحي غدًا أن يروا ما هو."

KALBİM ÇUKURDAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن