"أنت لست والدي"

28 4 0
                                    

كان صالح مستلقيًا بلا حراك على الأرض وعيناه مغمضتان بالفعل. تفاجأ سكان كوتشوفالي عندما صاح ياماتش "صالح". ذهب ياماتش مسرعاً إلى صالح وضغط على جرحه بيده.

ياماتش: " صالح!!! صالح، افتح عينيك، أتوسل إليك، افتح!!"

ولم يكن هناك رد فعل من صالح. ولم يكن لدى صالح اي فكرة عما يحدث ، الذي كان يفقد المزيد من الدماء في كل ثانية، الكثير من الوقت.

اقترب إدريس من ياماتش محاولًا فهم الحادثة.

إدريس: "ماذا يا صالح ياماش، ماذا تقول؟"

تحدث ياماتش دون أن يرفع عينيه عن صالح.

ياماش: "أبي... الرجل الملقى على الأرض ليس غريباً. هذا هو ابنك... صالح، أبي، هذا صالح... ابنك هو أخونا صالح".

لقد صدم إدريس. كان كهرمان وسليم وجومالي يحاولون فهم ما إذا كانت هذه الأحداث حقيقية أم لا.

إدريس: "ماذا...!"

ياماش: "الآن ليس الوقت المناسب للحديث! الرجل يفقد الدم. دعنا ننقله إلى المستشفى بسرعة !!"

قام ياماتش وسليم وجومالي وكهرمان برفع صالح بلطف وحملوهم إلى السيارة. وكان إدريس يتبعهم. وبينما كانوا على وشك مغادرة المستودع، رأوا نصًا مكتوبًا بأحرف كبيرة على الحائط.

"أنت لم تصل يا أبي!! لقد رميتني حتى الموت مرة أخرى!!"

قرأ إدريس المقال بعيون ممتلئة. وكان يؤلمه أن الرجل الملقى على الأرض مضرجًا بالدماء هو ابنه الذي سلمه إلى أيدي عدوه منذ سنوات. نعم، لقد كان شيئًا رائعًا أن عاشه، لكن... كيف سينظر إدريس  إلى وجه صالح  ؟...

وأخيراً وضعوا صالح، الذي كان مصاباً ويفقد المزيد من الدماء كل ثانية، في السيارة. كان جومالي يقود السيارة، وكان إدريس يصلي من أجل ابنه بجانب جومالي، وكان ياماش في الخلف، يضغط قدر استطاعته على جرح صالح. وكان كهرمان وسليم يتبعانهم بالمركبة الأخرى.

ياماش: "صالح، أتوسل إليك، افتح عينيك!!"

نظر جومالي بسرعة إلى ياماتش في مرآة الرؤية الخلفية.

جومالي:"انظر إلى نبضك!!!"

لمس ياماتش رقبة صالح بيده المرتجفة وحاول فحص نبضه.

ياماش: "نبضه بطيء يا أخي، كن سريعاً، حسناً!!"

ودعا إدريس قدر استطاعته، ولم يرد أن يفقد ابنه صالح.

كان جومالي يقود سيارته بأسرع ما يمكن.

وصلوا إلى المستشفى بعد 15 دقيقة. بمجرد خروج كومالي من السيارة، صرخ "سيديي" وذهب إلى جانب صالح وفتح الباب. وكان قميص صالح الأبيض مغطى بالكامل بالدماء.

وبمجرد وصول النقالة، وضعوا صالح عليها ونقلوه على الفور إلى غرفة التدخل.

تم إجراء الفحوصات النهائية لصالح وتم نقله إلى غرفة العمليات. عائلة كوتشوفالي تتألم أمام غرفة العمليات.

KALBİM ÇUKURDAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن