وكان كهرمان قد أغلق عينيه بالفعل. لم يكن يتنفس.. لم يكن لديه نبض..
كان ياماتش راكعًا بجانب كهرمان، محاولًا التغلب على صدمة الحادث. كومالي تجمدت..
وقف ياماتش من حيث انهار ونظر إلى باران بعيون غاضبة.
ياماك: "سأقتلك!!" قال ومشى نحوه. ذهب صالح مباشرة أمام ياماتش وحاول منعه.
صالح: "توقف!"
ياماتش:" صالح! لقد قتل أخوك!! كيف يمكنك أن تكون هادئًا جدًا!!"
صالح:
ذهب سليم إلى ياماتش وحاول تهدئته. احمرت عيون سليم من البكاء..
كان إدريس راكعاً على رأس ابنه ويصرخ بأعلى صوته. كانت هناك فوضى لا تصدق في البيئة.
تغلب صالح على صدمته واقترب بسرعة من باران.
صالح: "اخرج!!"
باران:
صالح:"اخرج من هنا!!" قال وهو يمسك بذراع صالح باران ويدفعه نحو الباب.
باران: "لن أذهب إلى أي مكان يا صالح!"
صالح:"اذهب!! سوف يقتلونك، غادر من هنا على الفور!! سأتي إليك!!"
باران : ....
صالح:"أخي!! من فضلك!!"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها كلمة أخي من فم باران صالح. فعل ما قاله صالح وغادر الحانة بسرعة.
تُرك صالح وحيدًا هناك مع عائلة كوشوفالي... كان عقل باران منصبًا على صالح.
أصيب جومالي بالجنون عندما رأى صالح يحمي باران. وسرعان ما اقترب من صالح ولكمه بشدة. صالح اندهش من اللكمة التي تلقاها وضع يده على شفتيه ولمس شفته المنفجرة بخفة. وكانت شفته تنزف.
جومالي: "اللعنة على هذا الرجل الذي قتل أخيك لااااااان!!!! أي نوع من الأشخاص أنت لااااااان!!! طفل تلك العاهرة باراان قتل أخي!!!!"
صالح:....
جومالي:" هاااااا صالح!!! باران الحماية!!" قال وهو يبكي ويصرخ بأعلى صوته.
ومن ناحية أخرى، كان صالح منشغلاً بأخيه كهرمان. لقد كان ميتاً حقاً... أخ آخر قتل أخاه كهرمان... كان هذا صعباً جداً على صالح.
نظر سليم إلى الحائط خلفه وعيناه منتفختان من البكاء. لقد أصابت الرصاصة... وكان واضحاً أنها جديدة تماماً من آثار البارود الأسود حولها. إذن من أين أتت تلك الرصاصة؟
هل أطلق جومالي وباران النار عليك؟ هل أصابت الرصاصة من مسدس الحانة الحائط؟ على ما يرام
هل أطلق جومالي على باران النار ؟ هل أصابت الرصاصة من مسدس الحانة الحائط؟ ماذا عن الرصاصة من بندقية جومالي؟ هل رصاصة مسدس جومالي تسببت في وفاة كهرمان؟ لقد ضاع سليم في هذه الأفكار. وكانت سيارة الإسعاف هي التي أخرجته من هذه الأفكار.
أنت تقرأ
KALBİM ÇUKURDA
Acciónنكذب قدر استطاعتنا على الطفل الذي فقد ذاكرته.... ونستخدمه كأداة لبعض ألعابنا وبعض أكاذيبنا، ونريده أن يكون في حياتنا... لكننا لا نعلم أن كل كذبة لها عادة أن تظهر يومًا ما.... عاجلاً أم آجلاً، كل شيء يحدث. الأكاذيب تنكشف... فهل يمكننا أن نعرف ما هي...