لم تعد فرح تلك الفتاة المليئة بالخوف كما كانت قبل أسابيع. الآن، بين يديها قوة لم تكن تحلم بها، وأصبحت الخطوط الفاصلة بين عالمي البشر والجن أكثر ضبابية. كان التدريب مع زالان قد بدأ يؤتي ثماره، وبدأت تشعر بقدر من السيطرة لم تعهده من قبل. ومع ذلك، كان عالم البشر لا يزال حاضرًا يطاردها عند محاولتها التنقل بين العالمين.
في صباح اليوم التالي، خرجت من شقتها وعيناها تلاحقان وجوه المارة. كل شيء بدا طبيعيًا الشوارع مكتظة بالناس والضجيج المعتاد يملأ الأرجاء. لكن منذ أن بدأت تدريباتها شعرت بأن العالم أصبح مختلفًا. كانت تشعر بحضور طاقة أخرى طاقة ليست بشرية تمامًا لكنها ليست أيضًا من عالم الجن.
بينما كانت تمشي بين الناس لفتت انتباهها نقش صغير على جدار قديم. كانت رموز غريبة تعرفها جيدًا من دروس زالان. وقفت للحظة تتأمل الرموز التي كانت تراها في كل مكان مؤخرًا. لم تكن تلك النقوش موجودة من قبل... أو ربما لم تكن تلاحظها.
صوت صفير في أذنها جعلها تنتفض للحظة.
"هل تسمعينهم؟"
همس زالان من زاوية بعيدة صوته يتردد في عقلها دون أن يظهر بجسده أو بأي شكل من الأشكال.
"العالمان يتداخلان أكثر مما تتصورين. قوتك تتنامى، لكنكِ لم تري بعد الخطر الحقيقي."
أغمضت عينيها للحظة تشعر بضغط غريب في الهواء حولها. عرفت أن التمرين الجديد سيكون أصعب. أمسكت بقلادتها الصغيرة بيد مرتجفة تستمد منها طمأنينة زائفة.
وعندما فتحت عينيها مرة أخرى وجدت نفسها واقفة في نفس المكان لكن العالم حولها كان قد تغير. الشوارع خالية، الألوان باهتة والأصوات مكتومة. كانت الآن في الحافة بين العالمين، حيث كانت عيون الجن يراقبونها..كانت فقط عيون دون أجساد،كان ذلك من أكثر الأشياء رعبًا وستكذب على نفسها لو قالت بأنها اعتادت.ظهر زالان بجانبها كما يفعل دائمًا.
"التحدي التالي ليس فقط في السيطرة على السحر، بل في التحكم بما يراه عقلك. العالم البشري والعالم الآخر يتداخلان وسيزداد الأمر صعوبة."
"هذا ليس جزءًا من تدريبنا..." كانت تشعر بنبضات قلبها السريعة.
ابتسم زالان ابتسامة تحمل في طياتها غموضًا لا ينتهي. "أجل، هناك دائمًا ما هو غير متوقع."
حاولت فرح أن تتكيف مع أجواء هذا العالم لكنها شعرت بشيء غريب يتجلى في الفراغ حولها. كان هناك شيء غير مكتمل، طاقة من نوع آخر تتربص في الظلام. أدركت أن الجن لم يراقبوها فحسب، بل كانوا يخططون لشيء أكبر.
فجأة، انطلقت همسات خافتة من عتمة الفضاء، وكأن عيون الجن تتابعها من كل جانب.
"لتستطيع المضي قدمًا في هذا التدريب، يجب أن تقدمي قربانًا"
وأضاف زالان بصوتٍ مخيف وهو ينظر إليها بجدية.
"فقط من خلال الدم يمكنك تجاوز جميع العقبات."
أنت تقرأ
نصفي من عالمٍ آخر
Mistério / Suspenseفرح، فتاة أتمت سنتها الثامنة عشرة، غادرت ميتم "الأمل" لتبدأ حياتها الجديدة وتعمل في مقهى بسيط. لكنها لم تشعر يومًا أنها مثل الآخرين؛ أفكارها، مشاعرها، وحتى من حولها... كل شيء يبدو مختلفًا. من اهتمت لأجلهم رحلوا واحدًا تلو الآخر، وكأنها تحمل لعنة لا...