1. يونا بارك
العمر: 17 عامًا
السمات الشخصية:موهوبة في الغناء والرقص.تحلم منذ صغرها بأن تصبح جزءًا من عالم الكيبوب.طموحة ومجتهدة، لكنها تعاني من خجلها وضعف ثقتها بنفسها.حساسة ومرهفة المشاعر، مما يجعلها تتأثر بسهولة بالضغوط الخارجية.تسعى دائمًا لدعم أصدقائها وتخفيف مشاعرهم.
2. بانغ تشان العمر: 26عامًا.
السمات الشخصية:قائد فرقة Stray Kids.شخص حنون، مسؤول، وذو رؤية واضحة.يتحمل عبءًا كبيرًا على عاتقه بسبب الضغط الذي يواجهه كقائد.لديه قدرة على تحفيز أعضاء الفرقة، لكنه يواجه صعوبات في الاعتناء بنفسه.يظهر دعمًا كبيرًا ليونا، ويعمل على مساعدتها في تجاوز مخاوفها.
3. هيونجين العمر: 24عامًا.السمات الشخصية:عضو في Stray Kids ومغني رئيسي.معروف بشخصيته المرحة ومحبته للمرح.يحافظ على الروح الإيجابية في الفرقة ويكون دائمًا موجودًا لدعم يونا.لديه علاقة صداقة قوية مع يونا، ويشجعها في كل خطوة.يظهر جانبًا عاطفيًا عندما يتعلق الأمر بمساعدة الأصدقاء.
4. لينوالعمر: 25عامًا.
السمات الشخصية:راقص رئيسي في الفرقة.يعرف بشغفه للفن والموسيقى.لديه قدرة فريدة على تفهم مشاعر الآخرين ويكون دائمًا جاهزًا لمساندتهم.يمثل الجانب العملي والواقعي في الفريق، مما يساعد يونا في تحقيق أهدافها.
5. سونقمين العمر: 24عامًا.
السمات الشخصية:مغني رئيسي في Stray Kids.يحافظ على دعم الأعضاء ويعتبر عمودهم الفقري.حساس وعاطفي، حيث يهتم بمشاعر يونا ويحاول حمايتها.يتشارك مع يونا في العديد من التجارب، مما يؤدي إلى علاقة صداقة قوية بينهما.
6. جي واي بارك العمر: 37عامًا.
السمات الشخصية:المدرب المسؤول عن تدريب الفرقة.يمتلك خبرة واسعة في مجال الموسيقى والرقص.صارم جدا ، حيث يسعى لتحسين أداء الأعضاء.يُعتبر الأب الروحي للفرقة، حيث يهتم بتطورهم الفني والشخصي.
7. الأعضاء الآخرون في Stray Kidsيمثلون الدعم والتعاون في مجموعة متنوعة من المواقف، حيث يتشاركون الأحلام والتحديات مع يونا.كل واحد منهم لديه سمات خاصة تميز شخصيته، مما يساهم في تكوين ديناميكية قوية بين الأعضاء.
أنت تقرأ
صوت من القلب
Fiksi Remajaهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...