2019
المكان: غرفة يونا، القرية الصغيرة، ثم الانتقال إلى مركز التدريب في سيولإرسال الفيديو إلى جي واي بي
في صباح يوم ربيعي مشمس من عام 2019، استيقظت يونا مبكرًا. كانت الشمس تتسلل عبر النوافذ، مما جعل الغرفة تتلألأ بأشعة دافئة. استعدت بسرعة، وحضرت فطورها من البيض المقلي والأرز، ثم جلست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بها. قلبها كان ينبض بسرعة، وكأن كل لحظة كانت مهمة جدًا.
"اليوم هو اليوم. يجب أن أرسل الفيديو. هذه فرصتي الوحيدة."
على الشاشة، كانت تُعرض مجموعة من المقاطع التي سجلتها خلال الأسابيع الماضية، وكانت تراقب كل تفصيلة بدقة. كانت تحاول تذكر كل نصيحة قدمها لها المدربون، وكل الكلمات التشجيعية التي سمعتها من أصدقائها. لكن القلق بدأ يتسلل إلى قلبها.
"ماذا لو لم يعجبهم أدائي؟ ماذا لو كنت غير كافية؟"
ومع ذلك، تذكرت لماذا أرادت الانضمام إلى عالم الكيبوب. لقد كانت تحلم بذلك منذ صغرها، وتابعت فرقة Stray Kids منذ بدايتها. نظرت إلى صورتهم على الحائط، خاصة بانغ تشان، الذي كان قدوة لها.
توجهت إلى الكاميرا، وضغطت على زر التسجيل. رقصت وغنت بأقصى جهدها، معبرة عن كل الأحاسيس التي كانت تشعر بها. وبعد انتهاء التسجيل، جلست للحظة، مترددة.
يونا: "لا يمكنني التراجع الآن. سأكون شجاعة."
ضغطت على زر "إرسال"، وأرسلت الفيديو إلى جي واي بي. بعد عدة أيام، تلقت ردًا إيجابيًا، وكان قلبها يرفرف فرحًا.
الرسالة: "مبروك! تم قبولك في تجارب الأداء. نتطلع لرؤيتك."
يونا: "لقد فعلتها! أنا حقًا جزء من هذا العالم!"
الانتقال إلى سيول وتدريبها:
انطلقت يونا إلى سيول مع عائلتها، كانت عيونها تتلألأ بحماس. عند وصولها إلى مركز التدريب، شعرت بالرهبة. المكان كان ضخمًا، مفعمًا بالحيوية والنشاط. كانت هناك فرق تتدرب في كل زاوية، والأصوات المتعالية كانت تملأ الجو. كان مركز التدريب مكونًا من عدة قاعات، كل واحدة مُخصصة لنوع مختلف من التدريب: الرقص، الغناء، والعروض. لاحظت يونا أن الأعضاء الأكثر خبرة كانوا يتدربون بشغف، ويشجعون بعضهم البعض.
"هذه هي الفرصة التي حلمت بها، يجب أن أكون قوية." بعد أن قدمت نفسها، انتظرت دورها للعرض أمام بانغ تشان والمدربين. كان هناك العديد من المشتركين، وكانوا جميعًا يتطلعون إلى تقديم أفضل ما لديهم.
ساعات التدريب:
تدربت يونا تحت إشراف مدرب يُدعى كيم هيون، وكان مدربًا صارمًا لكنه عادل. كان يراقب كل خطوة تتخذها بعناية. كانت ساعات التدريب تستمر من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، مع فترات راحة قصيرة.
أنت تقرأ
صوت من القلب
Novela Juvenilهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...