يوم السفر إلى بريطانيا على متن الطائرة
كانت الطائرة تملأها الأصوات الهادئة للمحركات، لكن داخل يونا، كانت مشاعرها عاصفة. جلست بجوار سونقمين، محاولة أن تبدو طبيعية، لكن قلبها كان يخفق بشدة. شعرت بشيء ثقيل يجثم على صدرها، وكان لا يمكنها تجاهله أكثر.
سونقمين (يلاحظ انزعاجها): "يونا، ما بك؟ تبدين مضطربة."
احتاجت يونا إلى لحظة لتجمع أفكارها. كانت ذكريات الألم تسيطر عليها، والشعور بالخوف كان يجتاحها مثل موجة عاتية. استدارت نحوه، عينيها مليئتين بالدموع.
يونا (بصوت متقطع): "هناك شيء يجب أن أخبرك به... شخص من الستاف..." قلبها كان يتسارع وهي تستعد لفتح قلبها. كان من الصعب عليها الحديث عن هذا الأمر، لكنها شعرت بأنها بحاجة إلى الدعم.
سونقمين (مصدومًا): "ما الذي حدث؟"وبدأت يونا تروي قصتها، وكل كلمة كانت تخرج منها كأنها تخبر بئرًا من المعاناة.
يونا:"كان أحد الستاف يلمسني بطريقة غير لائقة... كان ذلك يحدث منذ فترة طويلة. لم أكن أدرك ما يجري في البداية، وكنت أعتقد أنه مجرد سوء فهم."
عندما وصلت إلى الجزء الذي كان يهددها، اهتزت يديها.
يونا: "كان يهددني بأنه إذا أخبرت أحدًا، فسوف يقتلني."كان سونقمين يستمع بتركيز، وفي داخله كانت مشاعر الغضب والحماية تتزايد.
سونقمين (بحزم): "يونا، لا يجب أن تخافي. نحن هنا من أجلك. لا يمكنك تحمل هذا بمفردك."
ثم شعرت يونا بشيء غريب. كان هناك نظرات من بعض أعضاء الطاقم، وخاصة ذلك الشخص الذي كان يسبب لها الأذى. كان يتجول في الطائرة، وعندما رأى يونا تتحدث مع سونقمين، كان لديه تعبير غاضب على وجهه، وكأنها أخبرته سراً.
يونا (تنظر إليه بفزع): "يجب أن أذهب... أنا خائفة." في تلك اللحظة، استدارت نحو سونقمين، ورمت نفسها في حضنه.
يونا (تصرخ): "أنقذني! أريد الخروج من هنا!"شعر سونقمين بقلبه ينفطر. احتضنها بقوة، وعيناه مليئتان بالقلق.
سونقمين:"لا تفكري في ذلك. سأحميك. أعدك، لن أدع أحدًا يؤذيك."أخذ سونقمين نفسًا عميقًا، وهو يحاول تهدئة يونا. ولكنه كان يعرف أنه يجب عليه إخبار بانغ تشان بما يحدث.
عندما هبطت الطائرة أخيرًا، كان قلب يونا يخفق بشدة، ولكنها شعرت ببعض الهدوء لأنها الآن ستكون في مكان أكثر أمانًا. لكن الأمر لم ينته بعد. سارعت يونا وسونقمين إلى حيث كان بانغ تشان ينتظر.
سونقمين (يتحدث بسرعة): "تشاني! يجب أن أخبرك بشيء مهم."توجه سونقمين مع يونا إلى بانغ تشان. كانت نظرات القلق واضحة على وجه تشان.
بانغ تشان: "ما الذي يحدث؟ لماذا تبدو يونا هكذا؟"أخذ سونقمين نفسًا عميقًا وبدأ يروي القصة. كانت كلمات يونا تتردد في ذهنه.
سونقمين: "هناك شخص من الستاف... لقد تعرضت يونا للتحرش."تجمدت اللحظة في الهواء. عينا بانغ تشان اتسعتا من الصدمة والغضب.
بانغ تشان: "ماذا؟!"بينما كان الأعضاء يتجمعون، بدأ بانغ تشان بالتخطيط.
بانغ تشان: "يجب علينا إبلاغ الأمن على الفور. هذا غير مقبول." سارعت المجموعة إلى الأمن، حيث تم الإبلاغ عن المعتدي. كانت يونا لا تزال ترتجف، لكن وجود سونقمين وبانغ تشان أعطاها القوة.
بعد بضع ساعات، تم استدعاء الأمن، وتم القبض على ذلك الشخص. أدرك الجميع أنه كان يجب التعامل مع الوضع بجدية.
بانغ تشان: "يجب أن تعرفي أننا هنا من أجلك. لا تترددي في الإبلاغ عن أي شيء."
عندما نظروا جميعًا إلى يونا، أدركت أنها محاطة بأشخاص يهتمون بها حقًا.
يونا: "شكرًا لكم... لم أكن أعتقد أنني سأجد شجاعة للحديث." حصلت يونا على دعم الأعضاء، وشعرت بأن شيئًا ما قد تغير داخلها. لم يكن عليها مواجهة المخاوف بمفردها بعد الآن.
بينما كانت الفرقة تستعد لتقديم عرضها في بريطانيا، شعرت يونا بأنها أقوى بكثير مما كانت عليه. الدعم من الأعضاء كان يشبه درعًا يحميها من كل الأذى. كانت تعرف أن لديها عائلة هنا، وأنها لن تكون وحدها في مواجهة تحدياتها.
أنت تقرأ
صوت من القلب
Ficção Adolescenteهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...