بعد أسبوع من بدء التدريب على الرقصة الجديدة قاعة التدريب الخاصة بفرقة Stray Kidsكانت قاعة التدريب تعج بالطاقة، ورائحة العرق تنتشر في الأرجاء. اليوم هو اليوم الذي قرر فيه أعضاء Stray Kids التركيز بشكل أكبر على الرقصات الجديدة التي قدمها لهم جي واي بارك. ولكن كان هناك تحدٍّ كبير: كانت الرقصة صعبة بشكل غير متوقع، ولم يكن الجميع متأكدين من كيفية اتقانها.
في إحدى زوايا القاعة، تجمعت يونا وسونقمين وبانغ تشان. نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض، وعرفت يونا أنهم يواجهون نفس الصعوبة.يونا: "هل تعتقدون أنني أستطيع تنفيذ تلك الخطوات بشكل صحيح؟"
سونقمين: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بكِ فقط، بل نحن جميعًا نحتاج إلى مزيد من الوقت."
بانغ تشان (يبتسم): "لنساعد بعضنا البعض. لدينا أسبوع كامل، لن نتخلى عن الأمر."
شعرت يونا بالراحة بسبب دعم بانغ تشان وسونقمين. كانوا يعرفون كيف يخففون من حدة الضغط الذي كانوا يشعرون به، وكانوا يشاركون نفس الخوف والقلق.
بدأ الثلاثة بالتدرب معًا، وكرّسوا معظم وقتهم في قاعة التدريب لتكرار الحركات. كانوا يضحكون ويتبادلون النكات بين التمارين، مما جعل أجواء التدريب أكثر خفة.
سونقمين: "إذا سقط أحدنا، فنحن سنقع جميعًا."
ضحك الثلاثة، وأخذوا يستمرون في التدرب. بدأوا ببطء في تكرار الحركات. ولكن كما هو متوقع، لم يكن الأمر سهلاً. كانت الخطوات معقدة، وكان هناك الكثير من التنسيق بين الحركات.على الرغم من جهودهم، كانت الأيام تمر ببطء. في اليوم الثالث، شعرت يونا بالإحباط، حيث كانت تحاول تنفيذ حركة معقدة، لكنها كانت تعود إلى نقطة الصفر كل مرة.
يونا (بإحباط): "لا أستطيع فعل ذلك! سأكون أضحوكة أمام الجميع!"
بانغ تشان (يقترب منها): "لا تفكري بهذه الطريقة. كلنا نواجه صعوبات، وعلينا أن نستمر."
سونقمين: "لنتوقف لبعض الوقت ونتحدث. أحيانًا يكون من الجيد أن نأخذ استراحة."
جلس الثلاثة على الأرض، واستمعوا إلى بعضهم البعض. بدأت يونا تشعر بالارتياح عندما أدركت أنها ليست وحدها في هذا.
يونا: "أنا فقط أشعر أنني أفسد كل شيء."
بانغ تشان: "أنتِ لستِ وحدك. لقد مررنا جميعًا بأوقات صعبة."
سونقمين: "صحيح. لنواصل المحاولة، وبدلًا من التوتر، دعونا نستمتع بالعملية."
مع مرور الأيام، بدأت العلاقة بين يونا وسونقمين وبانغ تشان تزداد قوة. كانوا يضحكون معًا، ويتبادلون الأفكار، ويدعمون بعضهم في كل خطوة. واستغرق الأمر أسبوعًا كاملًا من التدريب المكثف والمستمر، قبل أن يشعروا بأنهم قد أتقنوا الرقصة.في اليوم السابع، اجتمع الثلاثة في القاعة، وكان الحماس يملأ قلوبهم.
بانغ تشان: "حسنًا، دعونا نعرض ما تعلمناه."
عندما بدأوا في أداء الرقصة، شعروا بأن الطاقة تتدفق بينهم. حركاتهم كانت متناغمة، وبدا أنهم قد تجاوزوا كل العقبات. كان الأداء يبدو مذهلاً، وشعرت يونا بالفخر لما حققوه معًا.
سونقمين: "لقد فعلناها! لا أصدق أننا أتقناها!"
يونا: "شكرًا لكما على الدعم. لم أكن لأفعل ذلك بمفردي."
في اليوم التالي، جاء الوقت لعرض الأداء على جي واي بارك. كان الجميع متوترين، ولكن يونا كانت تشعر بالثقة بفضل دعم سونقمين وبانغ تشان.عندما بدأوا الأداء، شعروا أنهم يمتلكون المسرح. وعندما انتهوا، رأوا ابتسامة جي واي بارك.
جي واي بارك: "أحسنتم! أنتم حقًا تتقدمون."
بعد التدريب، تجمعت المجموعة مع الأعضاء الآخرين. كانت يونا تشعر بالسعادة لأنها ليست فقط قد أتقنت الرقصة، بل أيضًا قد ربطت علاقة قوية مع سونقمين وبانغ تشان.
يونا: "لا أستطيع الانتظار لتقديمها للجمهور!"
سونقمين: "وإذا وقعنا، سنقع معًا!"
ضحك الجميع، وكانت الأجواء مليئة بالسعادة. أدركت يونا أنها لم تتعلم فقط الرقص، بل اكتسبت أصدقاء حقيقيين، وكان ذلك هو الفوز الأكبر.
4o miniYou said:
أنت تقرأ
صوت من القلب
Novela Juvenilهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...