بعد الأداء
استوديو المقابلات
في صباح يوم مشمس، كان كل شيء جاهزًا لمقابلة Stray Kids بعد الأداء الناجح في عرضهم الأول. شعر الأعضاء بالحماس، ولكن يونا كانت تشعر بالتوتر. كانت هذه أول مقابلة لها، ولم تكن متأكدة من كيفية تعامل وسائل الإعلام معها.عندما دخلوا إلى غرفة الانتظار، كان هناك شعور مختلط من الحماس والقلق. الأعضاء كانوا يجلسون حول طاولة كبيرة، وتبادلوا الحديث.
بانغ تشان:"تذكروا، لا تتوتروا. نحن هنا لنتحدث عن موسيقانا وتجربتنا. يونا، فقط كوني طبيعية."
يونا: "أشكرك، لكنني أشعر بالضغط قليلاً."
هيونجين (يضحك): "لا تقلقي، نحن هنا معك. نحن عائلة."
عندما دخلوا إلى الاستوديو، كانت الأضواء ساطعة، والمراسلون يتجهون نحوهم بكاميراتهم. كان هناك مجموعة من الصحفيين ينتظرونهم. عند بداية المقابلة، استقبلهم المذيع بابتسامة كبيرة.
المذيع:"مرحبًا بكم في برنامجنا، نحن سعداء جدًا لوجودكم هنا اليوم!"
لكن سرعان ما بدأوا في طرح الأسئلة، ولم تكن البداية جيدة بالنسبة ليونا.
المذيع الأول:"دعونا نتحدث عن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول يونا وهان. هل هناك شيء يجب أن تعرفوهما للجماهير؟"
شعرت يونا بالتوتر، لكن الأعضاء كانوا يتبادلون النظرات. كان هناك شعور بعدم الارتياح في الهواء، لكن يونا حاولت أن تظل هادئة.
يونا (بصوت منخفض): "ليس هناك شيء بيننا، نحن أصدقاء فقط." ولكن يبدو أن المذيع لم يسمعها بوضوح، أو أنه تجاهل ما قالته.
المذيع الثاني: "سمعنا أنكِ معجبة بهان. هل تعتقدين أنه يجذبك بشكل خاص؟"كان السؤال مباشرًا، وأحست يونا بالحرج. حاولت أن تتجاهل هذا الموضوع، ولكن كان واضحًا أن المذيعين يستمتعون بالتلاعب بالشائعات.
عندما رأت نظرات الغضب على وجوه الأعضاء، زاد توترها. بانغ تشان وهيونجين كانا يحاولان تمالك أعصابهما، بينما كان هان يبدو عليه القلق.
بانغ تشان (مقاطعًا): "نحن هنا للتحدث عن الموسيقى وأعمالنا، وليس عن الشائعات." ولكن يبدو أن المذيعين كانوا عازمين على مواصلة الضغط على يونا. استمرار الأسئلة، بدأ المذيعون في تجاهل يونا بشكل واضح. كانوا يركزون بشكل كامل على هان، ويطرحون عليه أسئلة حول العلاقة المفترضة.
المذيع الأول: "هان، ما رأيك في الشائعات حول علاقتك مع يونا؟ هل تعتقد أن الجمهور يسيء فهمكم؟"
هان (محاولا البقاء هادئًا): "نحن نركز على العمل، ولا نأخذ الشائعات على محمل الجد." شعرت يونا بأنها غير مرئية، كأن وجودها في المقابلة كان مجرد شكل.
المذيع الثاني: "لكن يونا، كيف تشعرين تجاه هذه الشائعات؟ هل تحاولين نفيها؟"
يونا (بإصرار): "أقول لكم، لا يوجد شيء بيني وبين هان. نحن أصدقاء، فقط." لكن المذيعين لم يهتموا برأيها، واستمروا في تجاهلها. رأت يونا كيف بدأ الأعضاء في الغضب، خاصة هيونجين الذي كان يملك قلبًا حساسًا.
هيونجين (بغضب): "يجب أن تحترموا الجميع هنا. يونا ليست فقط موهوبة، بل إنها جزء من فريقنا."كان واضحًا أن الضغط النفسي كان يؤثر على الجميع، ولكن يونا شعرت بالامتنان للدعم الذي تقدمه الأعضاء.
المذيع الأول: "إذاً، يونا، كيف كانت علاقتك بهان خلال فترة التدريب؟" شعرت يونا بالحرج، وأرادت أن تختفي. كان من الواضح أن هناك أجندة معينة وراء الأسئلة.
يونا (محاولة أن تكون صادقة): "نحن نعمل معًا كفريق. ليس هناك شيء رومانسي."
بينما كانت المقابلة تتقدم، بدأ الغضب يتزايد بين الأعضاء، وكان الوضع يتجه نحو الاحتدام.
بانغ تشان: "إذا كنتم تريدون إجراء مقابلة، فيجب أن نحترم جميعنا بعضنا."
المذيع الثاني: "لكن هذا هو ما يثير اهتمام الجمهور، أليس كذلك؟"
آيان (يتدخل): "الأعضاء جميعًا لديهم حياتهم الخاصة، ويجب احترام ذلك."عندما انتهت المقابلة، كانت الأجواء متوترة. قررت يونا أن تبقى صامتة، لكنها كانت تشعر بالإحباط.
يونا (تتحدث إلى الأعضاء): "لم أكن أتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة."
بانغ تشان:"لا تدعي ذلك يؤثر عليك. نحن هنا لك."
هيونجين (يضع يده على كتفها): "سيكون كل شيء على ما يرام. لقد كنت قوية، وقد أعجبتني شجاعتك."بعد المقابلة، اجتمع الأعضاء في الغرفة الخلفية لمناقشة ما حدث.
هان: "لقد كان ذلك غير مقبول. لن نسمح لهم بتجاهل يونا مرة أخرى."
يونا (بصوت خافت): "شكرًا لكم، لكنني أشعر بالحرج."
بانغ تشان: "لا تشعري بالحرج، بل كوني فخورة بنفسك. أنت جزء من العائلة."
في نهاية اليوم، كانت يونا تشعر بمزيج من المشاعر. كانت تعاني من الضغط، لكنها كانت ممتنة لوجود الأعضاء بجانبها. أدركت أنها ليست وحدها، وأن دعمهم يمكن أن يساعدها على التغلب على أي تحدٍ.
يونا (وهي تبتسم قليلاً): "سأعمل على تحسين نفسي. لا أريد أن أكون ضيفة في هذه المقابلات."
عندما غادرت يونا مع الأعضاء، أدركت أن هذه التجربة، رغم صعوبتها، جعلتها أقوى وأكثر عزمًا على النجاح في عالم الفن.
أنت تقرأ
صوت من القلب
Ficção Adolescenteهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...