طفولة يونا بارك: تفاصيل حياتها ويومياتها2006 – 2019 قرية صغيرة قرب إنتشون، كوريا الجنوبية:
يونا بارك وُلدت في عام 2006 في قرية صغيرة تقع على بعد ساعات قليلة من مدينة إنتشون. القرية كانت محاطة بالحقول الخضراء والجبال، والأجواء كانت دائمًا هادئة. الطفولة في تلك القرية كانت بسيطة، مليئة باللعب في الطبيعة، والتنقل بين المنزل والمدرسة المحلية الصغيرة.
عاشت يونا مع أسرتها المكونة من والدتها، ووالدها الذي كان يعمل مزارعًا، وأختها الكبرى. العائلة كانت مترابطة بشكل كبير، وكان والداها دائمًا داعمين لأحلامها الصغيرة. لكن بما أن القرية كانت بعيدة عن حياة المدينة الصاخبة، لم تكن يونا تفكر في البداية أن حياتها قد تأخذها إلى مكان بعيد عن ذلك الهدوء.
منذ صغرها، كانت يونا طفلة هادئة، تميل إلى قضاء الوقت بمفردها في قراءة الكتب أو مشاهدة برامج الكيبوب التي كانت تأتي على التلفاز. ورغم أنها كانت محبة للموسيقى، لم يكن لديها أي تعليم موسيقي رسمي في طفولتها. كانت تعتمد على مشاهدتها للعروض الموسيقية وحبها للتقليد. كانت تشاهد تلك البرامج وتتساءل إن كانت يومًا ما تستطيع أن تكون مثلهم.
يوميات الطفولة:
الصباحات: كانت صباحات يونا تبدأ مبكرًا. في تلك القرية، كان الناس يستيقظون مع شروق الشمس، وكانت يونا تستعد للذهاب إلى المدرسة على دراجتها الهوائية الصغيرة. الطريق الترابي الذي كان يقودها إلى المدرسة كان محاطًا بالأشجار والحقول، حيث تستمتع يونا بأغاني الكيبوب التي كانت تضعها في سماعات الأذن وهي تركب دراجتها.
عند وصولها إلى المدرسة، كانت تشعر بأنها مختلفة قليلاً عن زميلاتها. كانت الفتيات الأخريات مهتمات بأشياء مثل الموضة أو الألعاب التقليدية، بينما كانت يونا شغوفة بالموسيقى. لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يشاطرونها هذا الشغف، لكنها كانت تستمتع بالبقاء وحيدة وتفكر في الأغاني التي كانت تستمع إليها.
بعد المدرسة: بعد انتهاء الدوام المدرسي، كانت يونا تعود إلى المنزل لتتناول الغداء مع عائلتها. والدتها كانت طباخة ماهرة، وكانت دائمًا تحرص على إعداد الطعام التقليدي الكوري مثل الكيمتشي والبيبيمباب. كانت العائلة تتناول الطعام معًا في المطبخ البسيط الذي يطل على الحقول، وكانت اللحظات العائلية هذه تشكل جزءًا مهمًا من حياة يونا.
رغم أن والدها كان شخصًا صارمًا نوعًا ما، إلا أنه كان يحب ابنته كثيرًا وكان يشجعها على العمل بجد في الدراسة. كان يعتقد أن المستقبل الحقيقي يكمن في التعليم الجيد، وكان دائمًا يقول لها:
والد يونا: "الحلم شيء رائع، لكن التعليم هو الأساس. احرصي على أن تدرسي جيدًا أولاً، ثم يمكنك التفكير في أي شيء آخر."
أنت تقرأ
صوت من القلب
Teen Fictionهل أنت مستعد للدخول إلى عالم مليء بالأحلام والتحديات؟ "صوت من القلب" هي رواية تأخذك في رحلة فريدة من نوعها، حيث تتبع قصة يونا بارك، الفتاة التي تحلم بأن تكون جزءًا من عالم الكيبوب. لكن الأمور لن تكون سهلة، حيث تواجه يونا تحديات وصراعات لا تتخيلها. ...