لحظة الصدمة والتوتر

2 0 0
                                    

 نهاية الأداء على المسرح 

المسرح الكبير في سيول

بعد الأداء المثير، كانت الأضواء تتلاشى ببطء بينما كان الجمهور يهتف بحماس. لكن في خضم الاحتفالات والبهجة، حدث شيء غير متوقع. لاحظت يونا أن لينو كان يبدو شاحبًا ومتعبًا جدًا. ينما كانوا يجتمعون معًا لاستقبال تصفيق الجمهور، فجأة، سقط لينو مغشياً عليه على المسرح. ارتفعت صرخات الذعر من الأعضاء، وعبرت يونا بسرعة إلى جانبه.

يونا (وهي تمسك به): "لينو! هل أنت بخير؟" كانت تشعر بالخوف الكبير، وضغط قلبها بينما حملته في ذراعيها. كانت عيناها مليئتين بالقلق، وهي تحاول التأكد من سلامته.

لينو (يفتح عينيه ببطء):"أنا بخير، لا عليك." لكن يونا كانت تعرف أنه يكذب.

يونا (بتوتر):"لا تكذب علي، أنت مرهق جدًا. يجب أن ترتاح!" لكن لينو، رغم ضعفه، بدا مصممًا.

لينو (بصوت ضعيف): "أنا قوي، أريدك أن تذهبي من هنا." فجأة، صدمها ما قاله. كان يبدو قاسيًا وغير مراعٍ لمشاعرها. شعرت وكأن قلبها انكسر.

يونا (في حالة صدمة): "لماذا تفعل ذلك؟ لماذا لا تفكر في صحتك؟" دمعت عيناها، وبكيت من هول الصدمة، لم تستطع استيعاب ما حدث. لقد كانت تدعم الجميع بصدق، ولم تتوقع أبدًا أن تتعرض لهذه القسوة من لينو. في تلك اللحظة، جاء آيان مسرعًا إلى مكان الحادث، ووجد يونا في حالة من الفوضى والبكاء.

آيان (قلقًا): "ما بكِ، يونا؟"

يونا (بحرقة): "لقد كان قاسيًا جدًا معي. لقد كان يجب أن أساعده، لكنه دفعني بعيدًا." أيان، الذي كان يعرف جيدًا كم كانت يونا داعمة ومساندة للأعضاء، شعر بالغضب من تصرفات لينو.

آيان: "دعيني أذهب وأتحدث إليه." توجه آيان نحو لينو، الذي كان يحاول الوقوف بمفرده، لكنه كان يبدو ضعيفًا.

آيان (بتوبيخ): "كيف تجرؤ على معاملتها بهذه الطريقة؟ يونا ليست فقط زميلتك، بل هي صديقتك! لماذا لم تفكر في مشاعرها؟" اجتمع الأعضاء الآخرون حولهم، في حالة من الذهول.

بانغ تشان: "آيان، انتظر. لنساعد لينو أولاً."

هيونجين: "يجب أن نتأكد أنه بخير. لكننا بحاجة إلى التحدث حول تصرفاته."

الجميع كان في حالة من الصدمة. لم يتوقعوا أن يأتي من لينو مثل هذا التصرف، خاصة تجاه يونا التي لم تكمل معهم سوى فترة قصيرة.

هان: "أنت كنت دائماً تهتم بنا. لماذا تصرفت بهذه القسوة؟" كان التعب والضغط واضحين على لينو، لكنه كان يشعر بالحرج من تصرفه.

لينو (بصوت خافت): "أنا آسف، لم أقصد أن أكون قاسيًا. كنت أشعر بالإرهاق، لكنني لم أرد أن أظهر ضعفي."

ولكن يونا كانت لا تزال تشعر بالجرح.

يونا (بين الدموع): "لم أكن أريد شيئًا سوى مساعدتك. أنت لست وحدك، يجب أن نتعاون."

أحاط بها الأعضاء، وعبرت عيونهم عن القلق والدعم. كانوا يعرفون أنهم يجب أن يتحدثوا بصراحة حول ما حدث. 

بعد هذا الموقف المؤلم، أدرك الجميع أن الضغوطات التي يتعرضون لها كفنانين قد تؤثر عليهم بطرق غير متوقعة. لكن الأهم من ذلك، أن العلاقات التي بنوها مع بعضهم البعض كانت أقوى من أي ضغوط.

بانغ تشان (بعد صمت): "لنحاول جميعًا أن نكون أكثر دعمًا لبعضنا. نحن عائلة، ويجب أن نتأكد من أننا نعتني ببعضنا البعض."

كان درسًا قاسيًا، ولكن كل واحد منهم تعلم شيئًا مهمًا حول الصداقة والدعم في الأوقات الصعبة.

صوت من القلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن