الظلام ... في كل مكان حولي لم يكن سوى ظلام.
لم أستطع رؤية أي شيء أو سماع أي شيء أو حتى الشعور بأي شيء. كان الأمر كما لو كنت أطفو في فراغ مظلم.
'لكم من الزمن استمر ذلك؟
كيف وصلت إلى هنا ... ؟؟
أوه! نعم ... الآن أتذكر.
------------------------------------------
"جرس..."
يمكن سماع صوت رنين الجرس في جميع أنحاء المدرسة.
"سيكون هذا كل شيء "
"أخيراً!"
جاءت أصوات مدرس حريص على المغادرة والوصول إلى المنزل والطلاب أكثر حرصًا على الاستمتاع بإجازاتهم.
تحدث جميع الطلاب تقريبًا فيما بينهم في مجموعات. مناقشة بحماس خططهم لقضاء إجازتهم. وسط محادثات جميع الطلاب بحماس ، لم ينتبه أحد تقريبًا للطالب الوحيد الذي يجمع أغراضه بهدوء ويغادر الفصل.
كان اسمه توماس كين. كان ابن رجل صناعي ثري. تم إرساله إلى المدرسة الداخلية في سن مبكرة ومع شقيقين أكبر منه سناً تفوقوا في كل ما فعلوه واعتبروهما معجزة من قبل الجميع ، لم يكن لدى توماس الدافع للتفوق في أي شيء.
على الرغم من أنه كان أعلى من المتوسط في معدل الذكاء ويمكنه بسهولة تحقيق أعلى الدرجات في جميع المواد ، إلا أن درجاته في الدراسات كانت متوسطة بسبب افتقاره إلى الحافز.
خلال الأشهر القليلة الأولى من المدرسة الداخلية ، حاول تكوين صداقات. تمكن من تكوين القليل ولكن بعد فترة قصيرة اكتشف أنهم أصبحوا أصدقاء فقط بسبب حقيقة أنه جاء من عائلة ثرية.
قطع العلاقات معهم ثم وجد مهمة تكوين صداقات مملة ومرهقة. لقد كان ذكيًا بما يكفي لعدم جعل نفسه منبوذًا اجتماعيًا. لم يكن له أصدقاء ولا أعداء. حافظ على متوسط الدرجة. كان لديه حياة عادية يومية.
ولكن كان هناك شيئين في الحياة كان يحبه. الشطرنج والرسوم الهزلية . كان جيدا جدا في الشطرنج. كان توقع تحركات خصومه من البداية والتغلب عليهم بذكاء بفارق كبير إحدى الطرق المفضلة لديه للفوز باللعبة. نظرًا لأنه لعب أكثر فأكثر ، أصبح جيدًا حقًا في ذلك.
كما أنه كان يلعب البوكر مع إخوانه في أي وقت يأتون فيه لزيارتهم. لم يستطع هزيمتهم ، لكن في كل مرة يلعبون فيها ، علم أن اثنين من روايته ستعطيه. لذلك مع كل لعبة كان يتحسن قليلاً في محاولة التحكم في عواطفه من الظهور على وجهه. أراد أن يتعلم كيف يصنع وجه البوكر المثالي.
الشيء الثاني في الحياة الذي أحبه هو الروايات والمانجا والأنمي. لقد أحبهم. القصص التي يروونها. الشخصيات التي يصورونها. جلبت له متعة لا تنتهي في القراءة ومشاهدة مغامراتهم. كان من أشد المعجبين.