chapter 3

71 8 0
                                    

فجأة ظهرت عدة اشعارات من النظام ، مما أذهل دايتشي.

اكتملت المهمة "الذهاب إلى انسة ايكو ".

[ المكافآت: يزداد التواصل مع هيكارا أيكو …
اكتسبت 150،منزل جديد ]

[مهارة المراقبة 1+]

ارتفع مستوى مهارة مراقبة بمقدار واحد.

للمرة الثانية في ذلك اليوم ، فوجئ دايتشي وقال بغباء. "ماذا او ما؟"

"كنت أعلم أنه سيتفاجأ لكنني لم أعتقد أنه سيكون متفاجئًا بهذا الشكل." فكرت أيكو في نفسها وهي تنظر إلى وجه دايتشي المفزع.

كان الرجل العجوز كينسي ياساجي ينظر إلى الصبي ويمكن رؤية التفاف طفيف في شفتيه.

بفضل مهارة عقل اللاعب ، استعاد دايتشي وجهه الهادئ بسرعة ونظر إلى الرجل العجوز ثم إلى المربية. استخدم مهارة "المراقبة" على الرجل العجوز لكنه لم يحصل على أي معلومات جديدة.

[كينسي ياساجي]

[ ؟؟؟ ]

التفت لينظر إلى ايكو هيكارا مستخدماً مهارة المراقبة عليها

[LV. 47] [أيكو هيكارا]


[هي تشونين التي خدمت قرية ورق لمدة 11 عامًا ثم عملت كمسعفة في المستشفى لمدة 7 سنوات أخرى. بعد تقاعدها ، استخدمت أموالها لبناء دار الأيتام حيث تقيم حاليًا كرئيسة لدار الايتام . تحب الأطفال وتهتم بهم بعمق. تعتقد أنك طفل جيد وتريد الأفضل لك.]

قرأ دايتشي سريعًا الوصف وشعر أن لديه فهمًا أفضل للمرأة.

"إذن دايتشي ، ماذا تقول ؟"

عندما سمع سؤال الآنسة أيكو نظر إلى الرجل العجوز. "كان بإمكاني رؤية مستوى الآنسة أيكو وبعض المعلومات عنها ولكن ليس لدي أي شيء عن الرجل العجوز."

هذا يعني أنه بالتأكيد فوق المستوى 47 وبالتأكيد شينوبي. ولكن أي نوع من الرجال هو؟. شخص مسترخى أم جاد؟ أم أنه شخص قاسٍ ومتلاعب ذو النوايا سيئة ؟ بدا آخر واحد أقل احتمالًا منذ سماح ايكو لهذا الرجل بتبني ... حسنًا ، طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك. ما أنا على وشك القيام به هو غبي ولديه مخاطر ولكن على الأقل سيعطيني فكرة عن من أتعامل معه.

ظهرت كل هذه الأفكار في ذهن دايتشي في بضع ثوان. فصلب قلبه ، واتخذ خيارًا. " الرجل العجوز ، مع هذا القدم صناعية ، إذا كنت ترتدي رقعة عين ستصبح قرصانًا مخيفًا." قال بابتسامة على وجهه.

دعونا نرى كيف يستجيب هذا الرجل. هل سيأخذ كلامي على أنه إهانة أم يضحك عليها؟ أو ربما لا ويبقى بلا تعبير.؟

لاحظ أن وجه أيكو يحمل تعبيرًا صادمًا من زاوية عينه. "دايتشي! كان ذلك وقحًا للغاية. اعتذر."

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن