chapter 7

45 9 0
                                    

"حسنًا. التالي" المهارات

'مهارات'

عقل اللاعب - سلبي (LV.MAX): يعتبر عقل اللاعب أحد المهارات التي يمنحها النظام للاعب. يسمح للمستخدم بالتفكير بهدوء ومنطقية في الأمور. يسمح بحالة ذهنية سلمية. توفر هذه المهارة أيضًا مناعة ضد الاضطرابات النفسية. عقل اللاعب هو مهارة تم الحصول عليها بالفعل ووصلت إلى الحد الأقصى.

جسم اللاعب - سلبي (LV.MAX): يعد جسم اللاعب إحدى المهارات التي يمنحها النظام للاعب. بينما تمنح هذه المهارة جسمًا يسمح للمستخدم بأن يعيش العالم الحقيقي مثل لعبة ، إلا أن لها قيودًا معينة. سيتم التئام الجروح والكدمات بناءً على الإحصائيات الجسدية للمستخدم. يتلقى المستخدم ضررًا جسديًا ضئيلًا من هجمات القوة الحادة ، وألمًا فقط لبضع ثوانٍ وفقدان صحة. لكن هجمات الاختراق والطعن لها تأثير محدود على جسم اللاعب. النوم في السرير يعيد الصحة ، CP ، SP. جسم اللاعب هو مهارة سلبية تم الحصول عليها بالفعل ووصلت إلى الحد الأقصى.

نعمة غايا - سلبية (LV.MAX): لقد باركك حاكم غايا ومنحك قدرة خاصة. ستضمن لك نعمة غايا أنك ستكون دائمًا قويًا وصحيًا في حياتك.

التأثير المؤقت: يعطي الروح جسداً صحياً جديداً.

التأثير الدائم: يتم شفاء جميع الأمراض والسموم وآثار الحالة السلبية. النوم يزيد من التجدد. يزيد النوم في السرير من التجدد عدة مرات.

المراقبة  - نشط (LV.9 (53٪)): مهارة للعثور على معلومات الهدف. يتم الحصول على المعلومات من خلال المراقبة المستمرة. يكشف المستوى الأعلى للمهارة عن مزيد من المعلومات حول الهدف.

لقد توقعت المهارتين الأوليين و "مراقبة" ، ولكن ما هي المهارة الثالثة ؟ نعمة جايا ؟ هل هذه هي الطريقة التي حصلت بها على جسم جديد ؟ يبدو أنه شيء لمرة واحدة. لكن هذا التأثير الدائم من ناحية أخرى ، هذا بالتأكيد نعمة عظيمة. أعتقد أنني لن أضطر للقلق بشأن الأمراض المزمنة أو خبراء السموم.

بينما كان دايتشي يقرأ المهارات توقفت عيناه عند مهارة اللاعب الجسدية وقرأ كل سطر بعناية.

'يتلقى ضررًا ضئيلًا من هجمات القوة الحادة ، لكن هجمات الطعن والثاقبة لها آثار محدودة ؟؟ هل يعني ذلك إذا اخترق أحد أعضائي الداخلية ستتضرر ؟؟ هل يمكن أن تكون هذه الإصابات دائمة؟

'رقم. لا ... بناءً على ما أفهمه ، فإن نعمة غايا الدائمة ستقاوم جميع تأثيرات الحالة السلبية وتشفي الأعضاء التالفة. لكن هذا سؤال واحد لست متحمسًا لتأكيد الإجابة عليه. لا يزال ... قد تكون هذه نعمة مقنعة. إذا رآني الناس أتعرض للطعن ولم يروا أي نزيف أو أي إصابات خارجية ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالريبة.

"آخر شيء أريده هو أن ينتهي بي الأمر كموضوع اختبار للتشريح على طاولة عمليات تحت مشارط العديد من الأطباء أو ما هو أسوأ ، قد اكون تحت يد أوروتشيمارو."

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن