chapter 8

43 9 0
                                    

"دايتشي. استيقظ ، حان الوقت." هذه الكلمات من كينسي أعادت دايتشي من حالته التأملية. أومأ دايتشي برأسه للرجل العجوز وكان على وشك النهوض لكنه رأى عدة صناديق إعلام أمامه.

[يتم إنشاء مهارة جديدة بإجراء معين.]

[من خلال التركيز المستمر على تنفسك ، والدخول في حالة الهدوء ، تم إنشاء مهارة للدخول إلى حالة التأمل ، تم إنشاء "التأمل".]

تأمل - نشط (LV.1): مهارة يتم الحصول عليها من خلال التركيز المستمر على التنفس وتجنب المشتتات. يساعد المستخدم على الدخول في حالة تأمل هادئة. يزيد من تجدد الجسم.

التأثيرات: + 2٪ لاسترجاع نقاط الصحة الأساسية في الدقيقة.

+ 2٪ لتجديد نقاط القوة الأساسية في الدقيقة.

+ 2٪ لتجديد النقاط الذهنية الأساسية في الدقيقة.

ارتفع مستوى مهارة التأمل بمقدار واحد.

التأمل - نشط (LV.2 (34٪)): مهارة يتم الحصول عليها من خلال التركيز المستمر على التنفس وتجنب الانحرافات. يساعد المستخدم على الدخول في حالة تأمل هادئة. يزيد من تجدد الجسم.

التأثيرات: + 3٪ لاسترجاع نقاط الصحة الأساسية في الدقيقة.

+ 3٪ لتجديد نقاط القوة الأساسية في الدقيقة.

+ 3٪ لتجديد النقاط الذهنية الأساسية في الدقيقة.

عندما قرأ دايتشي الإشعارات ، لم يستطع إلا أن يشعر بابتسامة صغيرة على وجهه.

"أنا بالتأكيد سأستغل الجحيم من مهارة التأمل هذه."

نظر إلى شريط نقاط القدرة على التحمل ووجد أنه قد تجدد إلى 73 نقطة وكان يتزايد ببطء ولكن بثبات.

"حسنًا. الآن دعنا نختبر قوة جسمك. نظرًا لأننا بدأنا للتو كيف نأخذ الأشياء الصغيرة. 50 تمرين ضغط ، 50 تمرين بطن ، و 50 تمرين قرفصاء يجب أن تفعل."

تم إنشاء المهمة - "أكمل التدريبات"

أكمل 50 تمرين ضغط و 50 تمرين و 50 تمرين قرفصاء قبل نفاد الوقت. المهلة 30:00 دقيقة.

الظروف:

أكمل التمرين في 30:00 دقيقة إكسب 300 +

أكمل التمرين في 20:00 دقيقة إكسب 600+

أكمل التمرين في 10:00 دقيقة إكسب1000+

المكافآت:

المهارة: تكييف الجسم الأساسي.

يزيد السمعه مع كنسي ياساجي.

بالفشل:

يتناقص السمعه مع كنسي ياساجي

قبول (نعم / لا)

لم يقل دايتشي كلمة واحدة عندما سمع حديث جده . قبل مهمته التالية ونزل وبدأ في ممارسة تمارين الضغط أولاً. تم فتح صفحة الحالة أمامه. عندما أكمل الدفعة الثامنة ، ظهر مربع الأزرق الشفاف.

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن