chapter 5

56 9 0
                                    

كان كينسي يراقب وجه الشاب دايتشي باهتمام. رأى عددًا لا يحصى من العواطف والتعبيرات تومض على وجهه. تنهد كنسي لنفسه.

"هذا الطفل ذكي وذكي  ، لكنه مبتدئ تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتحكم في تعابير وجهه وعواطفه."

كان كنسي مندهشًا بعض الشيء من السرعة التي تحول بها دايتشي من الذعر إلى الحفاظ على وجهه الهادئ فجأة. لكنه لم يفكر كثيرًا في ذلك. سأل بنبرة متعجرفة. "أردت أن ترى كيف سيكون رد فعلي ، أليس كذلك؟ أليس هذا هو السبب في أنك قلت إنني سأصنع قرصانًا جيدًا؟ هل أنا على حق؟"

تفاجأ دايتشي أكثر من ذلك. لم يكن يعتقد أن الرجل العجوز سيكتشفه بهذه السرعة. هز رأسه.

"نعم." كان هذا هو الجواب الوحيد الذي قدمه.

"فماذا الآن؟" سأل دايتشي بحذر.

"عندما استيقظت هذا الصباح لم أكن أعتقد أنني سأتبنى عبقريًا." قال كنسي.

ساد الارتباك عبر وجه دايتشي. "عبقري ؟ ما الذي تتحدث عنه؟"

"طفل. دعونا نتكلم بدونلف ودوران . كلانا يعرف أنك أكثر ذكاءً من أولئك الذين في نفس عمرك. أنت متحمس ومدرك ولديك نضج لم نشهده في سن 5 سنوات. حسنًا ، معظمهم اطفال الذين يبلغون من العمر 5 سنوات لن يكونوا مثلك ". قال كينسي وهو يتذكر وجوه حفنة من العباقرة الذين التقى بهم طوال حياته. وعادت الابتسامة على وجهه.

كان دايتشي يستمع إليه بنفس التعبير الهادئ لكنه شعر بالارتياح في الداخل. 'يا الحمد لله. يعتقد أنني عبقري ولست جاسوسًا. أنا يمكن أن تعمل مع ذلك. لكني أريد أن أعرف لماذا تبناني. ماذا يريد مني. لنرى ما إذا كان هذا الرجل العجوز على استعداد لإعطائي الإجابات.

"لدي سؤالان. هل تجيبني بصدق؟" سأل دايتشي بأدب.

"إنطلق." أومأ كينسي.

"لماذا تبنتني؟"

تحول وجه كينسي بشكل رسمي قليلًا وكانت على وجهه ابتسامة حزينة. تنهد وأجاب. "أنت تذكرني بابني. كان اسمه هوتارو. قُتل في هجوم ذيول التسعة قبل 5 سنوات. لقد كانت علاقتنا متوترة بيننا وبينه على مر السنين. عندما رأيتك قبل أسبوع مع شراء ايكو لمواد البقالة ، بدا الأمر كما لو كنت أنظر إلى شاب من هوتارو. لديك مثل هذا الشبه به ، أعتقد أنك قد تكون ابنه. "

"ولكن بالحكم من تعبيرك ، أنا لست ، أليس كذلك؟" سأل دايتشي.

"لا ، لقد قمت بإجراء فحص دم لـ ايكو . أنت لست ابنه ... اسمع دايتشي ، قد لا تكون ابنه ولكني قررت أن أتبنك بالرغم من ذلك. أعلم أننا قد لا نكون على صلة بالدم ولكن من الآن أنا جدك. وأتوقع منك الاتصال بي على هذا النحو ".

"إذن سبب استضافتي هو أن لديّ تشابه مع ابنك الميت منذ زمن طويل !؟" ثم ابتسم دايتشي ببراءة واستمر. "هل أنت متأكد من أن هذا ليس بسبب تقدمك في السن وتحتاج إلى شخص يعتني بك؟"

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن