chapter 4

72 8 1
                                    

شعرت بأشعة الشمس الدافئة على جسدي. نسيم الصباح البارد يهب بلطف حولي. كنت متحمسًا جدًا لأنني تخطيت قليلاً في خطوتي. وأنا أنظر حولي رأيت أشجارًا بأشكال وأحجام مختلفة ونباتات مختلفة من جميع الألوان تزين جوانب الطريق. كانت هذه القرية ساحرة.

لم يكن هناك تلوث في الهواء هنا أو ضوضاء صاخبة للعديد من المركبات التي اعتدت على العودة إليها في عالمي القديم. مع كل نفس من الهواء ، شعرت أن القوة تتدفق إلى جسدي.

بينما كنت أسير إلى الأمام ، أدركت أن دار الأيتام يقع في ضواحي قرية الأوراق. ألقيت نظرة على الوراء لألقي نظرة على المبنى. كانت مختلفة عن تلك التي أتذكر مشاهدتها في القصة. لذلك يجب أن يكون هذا دار أيتام أخرى في القرية. أتذكر أنني قرأت في الوصف أن دار الأيتام هذه بناها إيكو بأموالها وكانت هي التي تديره.

تم إنشاء المهمة - "اكتشف القرية"

استكشف واكتشف المزيد عن القرية. ابحث عن المباني والأماكن المختلفة في القرية (0/7). المهلة: 7 أيام.

المكافآت:

اكسب 1000 نقطة

زيادة سمعة مع مواطني قرية الورق.

بالفشل:

يتناقص سمعة مع مواطني قرية الورق.

يتناقص سمعة مع كينسي ياساجي.

قبول (نعم / لا)

لقد فوجئت قليلاً بمهمة جديدة ظهرت في وقت قريب جدًا ولكن سرعان ما تم قبولها بعد قراءة المحتويات. لن أقول لا لمزيد من الخبرة ومع معرفتي والمهلة الزمنية البالغة 7 أيام ، سيكون من السهل علي إكمالها.

نظرت إلى العجوز الذي كان يسير بجانبي بابتسامة صغيرة.

"إذن إلى أين؟" انا سألت.

كانت لديه ابتسامة عندما أجاب. "لماذا لا نتناول وجبة الإفطار. أعرف مكانًا يبيع بعضًا من أشهى الأطعمة في القرية." أعطيته إيماءة ونظرت إلى الأمام.

كان لديه تعبير هادئ حيث تستخدم يده اليسرى العصا لمساعدته على اتخاذ كل خطوة ويده اليمنى مطوية خلف ظهره. كان الرجل العجوز يمشي ببطء لكن مشيته محسوبة. مشيت بجانبه ناظرًا حولي. ما لم يكن الرجل العجوز يعرفه هو أنني كنت أستخدم قدرتي على "المراقبة" في كل شيء أضعه في عيني.

'رصد'

[شجرة البلوط]

شجرة بلوط طويلة زرعت منذ 33 عامًا وهي موطن لأنواع مختلفة من الطيور والقوارض. يبلغ ارتفاعها 72 قدمًا وعرضها 8 أقدام. يصل طول الفروع إلى 105 أقدام. إنها شجرة صحية ولها خشب قوي ومتين وممتاز لأعمال الأثاث والنجارة. يمتلك خشب هذه الشجرة مقاومة صغيرة للماء.

'رصد'

[حجر صغير]

مادة ترابية صلبة أتت من صخرة كبيرة. تستخدم بشكل رئيسي في الجدران والأعمال التأسيسية.

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن