Chapter 13

40 6 0
                                    


شوارع قرية كونوها .

بينما كان دايتشي يسير على الطريق أخرج دليل البستنة الذي اشتراه سابقًا. وبدأ في تصفح الكتاب. لم يكن الكتاب يحتوي فقط على تعليمات حول كيفية زراعة حديقة صحية والحفاظ عليها، بل كان يحتوي أيضًا على معلومات حول عدة أنواع من الزهور، وكيفية زراعتها، واستخداماتها، وما تمثله.

نظرًا لأن هذا كان أول مشروع شخصي له، فقد أراد أن يجعل هذا المشروع لا يُنسى. أراد أن يبدأ من الصفر. كان دايتشي يخطط لشراء بذور بعض النباتات وزراعتها ثم التوسع.

يتذكر دايتشي رؤية بقايا زنابق الزهور في الحديقة. قرر أن تكون هذه واحدة من الزهور التي سيشتريها. بينما كان ينظر إلى النباتات المختلفة التي تنمو في هذه الأرض، لفت انتباهه اثنان.

كان النبات الأول هو النرجس. الزهرة التي ترمز إلى الولادة الجديدة والبداية الجديدة. شعر دايتشي أن هذه الزهرة تمثله تمامًا. شخص ولد من جديد وأُعطي بداية جديدة.

كان النبات الثاني الذي لفت انتباهه هو نبات الأغصان.  نبات مزهر ينتمي إلى عائلة الورود. تمثل هذه الزهرة الامتنان والشكر. قرر الصبي الصغير أن يهدي زهرة للرجل العجوز.

وبمجرد أن انتهى من تصفح الكتاب، وصل إلى المتجر. دخل ونظر حوله. كان هناك عدد قليل من النساء يشترون باقات الزهور من المنضدة في ذلك الوقت. واثنان آخران كانا معجبين بالمعروضات ويناقشان أيهما سيشترون. استغرق دايتشي لحظة للنظر حول المتجر.

على جانبه الأيمن كانت هناك نباتات مزروعة في أصص من جميع الأشكال والأحجام. كانت الزهور من جميع الأنواع الزخرفية معروضة بطريقة منظمة. على يساره رأى رفًا زجاجيًا وفيه تم ترتيب العديد من الزهور بألوان جذابة مختلفة.

استنتج دايتشي أن "الرف الزجاجي يجب أن يكون للتحكم في درجة الحرارة".

"التحكم." استنتج دايتشي.

ثم نظر نحو الأمام. لم يكن مندهشًا تمامًا لرؤية أن الرجل المسؤول عن المنضدة هو إينويتشي ياماناكا. رئيس عشيرة ياماناكا ووالد إينو. بعد أن غادرت النساء عند المنضدة، سار دايتشي للأمام نحو الرجل.

[إينويتشي ياماناكا]

[???]

لم تكشف مهارة "المراقبة" عن أي شيء. "بدأ هذا الأمر يصبح مزعجًا. أحتاج إلى الوصول إلى المستوى 25 على الأقل قريبًا. ثم سأكون قادرًا على رؤية المعلومات الخاصة بشخص ما حتى المستوى 70." كان دايتشي محبطًا بعض الشيء بسبب الافتقار المستمر للمعلومات التي تم عرضها عليه مؤخرًا. لكنه لم يُظهر أيًا من هذا التعبير على وجهه.

"مرحبًا أيها الرجل الصغير. مرحبًا بك في زهور ياماناكا. كيف يمكنني مساعدتك؟" كان إينويتشي مندهشًا بعض الشيء لرؤية الطفل، حيث لا يأتي الأطفال الصغار غالبًا لشراء الزهور بمفردهم.  لكن بغض النظر عن ذلك، كان مهذبًا لأنه سيكون زبونًا ورحب بالطفل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن