Chapter 12

32 3 0
                                    


هدأ دايتشي بسرعة.  "شكرا لك عقل اللاعب."  انحنى على الفور واستقبل الهوكاجي باحترام.

"إنه لشرف لي أن ألتقي بك، اللورد الهوكاجي"  استقام ونظر إلى الهوكاجي

'يراقب.'

[هيروزن ساروتوبي]

[ ؟؟؟؟]

لم يتفاجأ دايتشي بأن "ملاحظته" لم تكشف عن أي شيء.  "الهوكاجي الثالث!  يحمل لقب"الأستاذ" والمزيد.  كاجي قوي حتى في كبر سنه.  بحاجة إلى أن تكون حذرا مع ما أقول.  كل هذه الأفكار تومض في لحظة.

ضحك هيروزن.  " يا له من طفل مهذب."  كان لديه تعبير لطيف على وجهه.  "هل أنت بخير أيها الشاب؟ لماذا تبكي ؟"

تفاجأ دايتشي بسماع السؤال.  "بكاء؟"  وضع يديه إلى خديه.  يمكن أن يشعر ببقايا الدموع على أصابعه.

"إنه لم يدرك ذلك حتى."  أراد هيروزن أن يعرف ما الذي يجعل طفلًا صغيرًا يشعر بمثل هذه المشاعر القوية.

"لا شيء يا سيد الهوكاجي. كنت أفكر في بعض الأشياء فقط."  أجاب دايتشي بأنه لا يريد التخلي عن أي شيء.  "أنا بحاجة إلى أن أكون حذرا."

"يجب أن تكون هذه بعض الأفكار العميقة جدًا."  مشى هيروزن إلى الأمام ووقف بجانبه.  نظر كلاهما إلى القرية.

"ماذا ترى؟"  سأل بعد بضع ثوان من الصمت.

على الرغم من أن السؤال كان بسيطًا، إلا أن دايتشي كان يعلم أنه ليس كذلك.  كان هادئا لبضع ثوان وجمع أفكاره.  يمكنه أن يعطي الإجابة العادية.  المنتظر من طفل في مثل عمره.

وفجأة خطرت في ذهنه فكرة.  فكرة جامحة ومجنونة إذا نجحت ستساعده كثيرًا.

وبعد بضع ثوان من التأمل، اتخذ قراره.  كان على وشك القيام بمقامرة عملاقة.  إذا نجح، فإنه سوف يساعده خلال السنوات القادمة.  إذا لم يحدث ذلك... فهو لا يريد حتى التفكير في ذلك.  وبعزم فولاذي في اختياره، أجاب في أربع كلمات.

"السلام والوئام والتضحية".

'بالتأكيد ليس طفلا عاديا '

"أخبرني المزيد. ماذا تعني لك هذه الكلمات؟"  كان القائد المسن فضوليًا بشأن عقلية الطفل القريب منه.

عند سماع السؤال، أخذ دايتشي نفسًا ببطء ثم أخرجه بعد لحظة.  لقد أراد أن يكون متأكدًا تمامًا وحذرًا من الكلمات التي سيقولها.

"قرأت عن بعض تاريخ القرية قبل تأسيس القرية. عصر الحروب. كان الجميع يتقاتلون بلا رحمة. ومن لم يكن منهم كان يعتبر عدوا ويقتل. حتى الأطفال."

توقف دايتشي للحظة واستمر.  "لكن كل ذلك تغير عندما وضعت عشيرة سينجو وعشيرة أوتشيها خلافاتهما جانبًا واتحدتا معًا لتشكيل القرية. مكان آمن حيث يمكن لأحفادهم أن يكبروا دون خوف من الموت. مكان يمكن للناس أن يعتبروه موطنًا لهم ولأطفالهم. يمكن أن يكبروا بسعادة وقد حذا العالم حذوهم وتحقق السلام".

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن