chapter 10

36 6 0
                                    


وبعد حوالي نصف ساعة من المشي والسؤال عن الاتجاهات، وصل دايتشي أخيرًا إلى وجهته.  كان أمامه مبنى شاهق.  بجانب أبواب المدخل كانت هناك عبارة "مكتبة قرية الأوراق".

بناءً على الموقع الجغرافي، تقع المكتبة في وسط هذه القرية تقريبًا.  مكتبة عامة في متناول جميع القرويين.  فقط ما أحتاجه الآن.  تمام.  أول شيء فعله هو قراءة التاريخ.  تأكد من عدم وجود مفاجآت غير متوقعة.  لست متأكدًا مما إذا كان هناك قسم محظور في هذا المكان... سأقوم فقط بمراجعة ما هو عام."

اتخذ قراره، وذهب دايتشي إلى المكتبة.  في اللحظة التي دخل فيها ظهر إشعار.

[لقد عثرت على مكتبة قرية الورق.]

[تقدم المهمة.  (٤/٧)]

رفض الإخطار ولاحظ المكان.  يتكون المبنى من 3 طوابق مع عدة أرفف في كل طابق.  كان بإمكانه رؤية العديد من الطاولات والكراسي ورأى عددًا قليلاً من الأشخاص يقرؤون أو يدونون الملاحظات.  وفي مقدمة المكتبة كانت هناك سيدة عجوز تجلس خلف مكتب تقرأ كتابًا وتضحك لنفسها.

[؟؟] [فوجيكو كايا]

لم يتمكن دايتشي من الحصول على أي معلومات بعد استخدام كلمة "مراقبة" على المرأة ولكن يمكنه إجراء بعض التخمينات.

"يبدو أن هذه المرأة تجاوزت الخمسين من عمرها.  لم أتعرف عليها من القصة لذا لا بد أنها ليست بهذه الأهمية ولكن انطلاقًا من حقيقة أنني لا أستطيع رؤية مستواها أو معلوماتها، فلا بد أنها عالية التشونين أو جونين.  بعد فوات الأوان كان ينبغي أن يكون ذلك واضحا.  لن تبقي القرية شخصًا ضعيفًا مسؤولاً عن معلوماتهم.  على الرغم من أن هذا أمر عام، أشك في أنني سأجد أي شيء خطير أو سري هنا.  '

نظرًا لأن المكتبة بها عدة أقسام مخصصة للعديد من المواضيع، قرر دايتشي أن يسأل أمين المكتبة عن موقع كتب التاريخ.  أشارت إلى رف في الزاوية واستأنفت القراءة.

عثر دايتشي على رف صغير مليء بالكتب ذات الأحجام المختلفة.  ونظر إلى عناوين كل كتاب.  وبعد دقيقة أخذ عدة كتب، وذهب إلى طاولة قريبة وبدأ في القراءة.  وجد كتابًا يصور تأسيس القرية والعشائر المختلفة التي انضمت بعد فترة وجيزة.  على الرغم من وجود بعض المعلومات التي عرفها دايتشي من حياته الماضية ولم يتم تضمينها في الكتاب، إلا أن هناك بعض المعلومات التي لم يعرفها.  لكنها كانت في الغالب معرفة عامة وغير مهمة.

[نظرًا لتعلمك وفهمك للمعلومات الجديدة، لقد حصلت على ذكاء +1 ]

أثناء قراءة الكتب حصل على نقطة إحصائية في الذكاء.  قرأ عدة كتب مع مرور الساعات.  من الحرب العالمية الأولى إلى الحرب العالمية الثالثة وإلى هجوم الذيول التسعة.  وقرأ أيضًا عن العشائر العديدة التي تسكن القرية.  بعد قراءة جميع الكتب التي وجدها مثيرة للاهتمام، أصبح لديه فهم للفترة الزمنية التي قضاها ومعرفة قوية بقرية الأوراق.

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن