chapter 2

68 9 1
                                    

"هذا ... لا يمكن أن يكون حقيقيًا. يجب أن أحلم أو شيء من هذا القبيل."

عندما نظرت إلى جبل هوكاجي ثم إلى بقية قرية الأوراق ، كنت أسمع أنفاسي تتسارع. بدأ قلبي ينبض في صدري. يدي ترتجفان من إدراك أنني بطريقة ما ولدت من جديد في عالم خيالي. عالم مليء بالمخاطر وكذلك الفرص.

"ماذا بحق الجحيم؟ لماذا ، كيف ، من؟"

أخذت نفسا عميقا ، وحاولت تهدئة نفسي. "حسنًا. اهدأ يا توماس. لا داعي للذعر."

ثم تذكرت كل التهديدات التي من شأنها أن تبتلي العالم. أوروتشيمارو ، أكاتسوكي ، مادارا ، زيتسو ، كاغويا وما بعدها.

"حسنًا. سبب وجيه للذعر."

بينما كنت أقف بالقرب من النافذة خائفًا ، غمرني الهدوء فجأة. شعرت كما لو أن كل شيء سيكون على ما يرام.

"واو. ما هذا؟".

أحضرت يدي إلى صدري وشعرت بقلبي ينبض. كان القلب الذي كان ينبض بسرعة في وقت سابق في حالة هدوء الآن.

"حسنًا يا رجل ، اجمع نفسك. فكر جيدًا. ما هو آخر شيء تتذكره؟" سألت نفسي.

مررت بذكرياتي بحثًا عن إجابات. "أتذكر الآن. الرجل العجوز مارك. المستشفى. مرضي . الحديقة. القط ثم السيارة التي اصطدمت بي." عندما كانت ذكريات موتي تومض في ذهني ، لم أستطع إلا أن أشعر بالحزن قليلاً.

"حسنًا ، إذا كنت في حادث ما ، فلا يجب أن أكون في المستشفى الآن؟ أم هل أنا في حالة هلوسة وأنا في غيبوبة حقًا وهذه طريقة عقلي لمساعدتي في التأقلم؟ حسنًا ، فكر. ماذا حدث أيضًا؟ "

ثم اندفعت ذكريات الفراغ الأسود إلى صدارة ذهني. استنشقت نفساً عميقاً من الهواء البارد بينما أتذكر اللحظات التي قضيتها في الظلام والصوت الذي كان يخاطبني.

"أتذكر أحدهم قال أنه تم اختياري ... وأن أقبل. ما هو آخر شيء قاله ؟" ثم تذكرت فجأة الكلمات الأخيرة التي قالها ذلك الصوت الغامض.

"مرحبًا باللاعب"

هذه الكلمات تركت شفتي بهدوء. نظرت فجأة نحو السرير ثم تذكرت إشعار الصندوق الأزرق الذي كان أمامي. لقد اختفت ، لكنني استطعت أن أتذكر بوضوح ما كان مكتوبًا داخل الصندوق. "لقد نمت في سرير. تم استعادة نقاط الصحة بالكامل." قلت لنفسي بهدوء.

هذا بالتأكيد ما رأيته. لقد رأيت أن هذا يحدث لشخص واحد فقط. وهذا أيضًا في فكاهي. اللاعب. انتظر لحظة ، إذا ظهر هذا الإشعار أمامي ، فهل هذا يجعلني لاعبًا؟ "لا يمكن أن يكون. إنه أمر مستحيل ..."

توقفت فجأة ونظرت إلى الخارج. رأيت القرية التي استيقظت والشارع الصاخب بشكل متزايد. ثم نظرت إلى جبل هوكاجي. عيني تراقب بعناية كل شبر من الوجوه الأربعة. وضعت يدي على عتبة النافذة وشعرت بملمس الخشب البالي على بشرتي. ثم قرصت خدي بكلتا يدي.

ناروتو : النينجا المغامر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن