Part 8❤️‍🩹

846 69 59
                                    

نسليهان بعد تركيز: "ما معنى هذا الآن؟؟"

غوفين: "معناه كالتالي... أنني لم أكتب هذه الرسالة التي تتحدثين عنها... والآن عرفت أنها موجودة... والدك أدخلني في غيبوبة لذلك لم أكن موجود."

لم تستوعب نسليهان ما قاله.. دفعت غوفين عنها قليلا بلطف ثم قالت و هي ترفع شعرها عن وجهها: "ماذا تقول؟ لا تهذي غوفين.. أبي لا يفعل شيئًا كهذا بي مستحيل.."

غوفين: "لكنه فعل نسليهان.. فعل.. انظري أنت الآن متزوجة من سرحان ولديك منه ثلاثة أولاد، وأنا ذهبت وتزوجت من أوزجي وعندي ولد.. ونحن الاثنان لدينا يامان.. أباك فعل ما كان يريده وما كان بخاطره.. وهو أن يفرقنا عن بعض وها انظري فعل.."

نسليهان ودموعها تتجمع في عينيها: "لكنه كان يواسيني ويقول لي إنه من الجيد أنك ذهبت في وقتها ولم أؤسس معك عائلة وأجلب منك أطفال.. حتى أنه لم يلمّني وقتها.."

غوفين بسخرية: "لماذا لكي يلومك نسليهان؟ ما أنت كنت على حق.. هل كنت أتخلى عنك؟ وهو كان يعلم هذا، لذلك قرر أن يفعل الذي فعله.."

نسليهان ودموعها على خديها: "أخبرني.. أخبرني ماذا حدث تلك الليلة.. أريد أن أعرف كل شيء. هيا.."

غوفين: "ليس المهم أ..."

قاطعتها نسليهان بصراخ: "مهههههههم.. مهم جداااااا... إن لم يكن بالنسبة لك مهمًا... بالنسبة لي مهم وجداااا أيضًا.."

اقتربت منه ووقفت بوجهه وقالت: "أنا لا أعرف شيئًا... أنا الآن أكتشف أنني عشت عشرين سنة من عمري بالخداع... بسبب أبي.. أرجوك لا تترك في بالي كل هذه الأسئلة.. أخبرني..."

تنهد غوفين من نبرتها هكذا وبكائها وهمس: "تعالي..."

جلسا الاثنان على حافة السرير وكان كل تركيز نسليهان مع غوفين ومع ماذا سوف يقول..

غوفين وهو ينظر أمامه بينما نسليهان تنظر له
غوفين بصوت منخفض: "في تلك الليلة عندما كنا معًا في الخارج.. كنا ندرس لامتحان الكيمياء الحيوية، عندما أوصلتك للمنزل وأنا عائد.. وقفت في وجهي ثلاث سيارات.. لم أكن أفهم ماذا يحدث... نزل والدك من السيارة.."

**فلاش باك**

أشرف: "يا ولد.."

غوفين: "ماذا تريد؟"

أشرف: "هل سوف تترك ابنتي يا هذا أم لا؟"

غوفين بثقة: "لماذا لا تطلب من ابنتك أن تتركني؟ أم أنك تخاف أنها سوف تكسر طلبك ولا تستمع لك؟"

أشرف: "أنت تجاوزت حدك وكثيرًا أيضًا."

غوفين بصوت عالٍ وجدية: "وأنت تتدخل في أشياء لا تعنيك.. نحن الاثنان أشخاص راشدين.. نعلم ما الصح وما الغلط، لذلك التفت لعملك واترك أعمال الآخرين..."

أشرف: "كنت متوقع هذا منك.. ماذا سوف يخرج من شخص تربى بالشارع غير قلة الاحترام؟؟"

**نهاية الفلاش باك**

عطر الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن