Part 13❤️‍🩹

1K 81 189
                                    

وصل غوفين إلى المكان المعروف بـ"قعر جهنم"، ركن سيارته ونزل منها.

غوفين وهو ينظر حوله: الله الله، ما هذا المكان؟

اقترب غوفين وخبط على الباب بقوة. فُتح الباب له، وكان أحد الشبان في استقباله.

الشاب: أهلاً بك، تفضل. حضرتك السيد غوفين آيدن، أليس كذلك؟

غوفين: إيفيت، بينيم.

الشاب بابتسامة: تفضل ادخل، سيدي.

دخل غوفين وهو يحدّق بالشاب.

غوفين: أخي...

الشاب: بأمرك أخي.

دخل غوفين ورأى يامان يجلس ويشرب كأس شاي مع أحد الشبان.

غوفين بصوت مرتفع: يامان...

نظر له يامان مبتسمًا وقال: "هاا، أهلاً دكتور... تفضل شاي؟"

غوفين: أولوم، شاي ماذا الآن؟ يا ربي، لماذا أخبرتك... أين الرجال؟

يامان: بالداخل.

غوفين: إي، هيا.

اقترب يامان وفتح لهم باب غرفة داخلية، ودخل كل من يامان وغوفين. أشار يامان نحو رجلين وقال: "لأعرفك... الأول خالد، وهو مساعد سرحان، والثاني سليم، أكبر تاجر للأدوات الشبه أصلية."

كان خالد وسليم مربوطين على الكراسي وملصق على فمهما شريط لاصق. اقترب غوفين وأزال اللاصق بقوة.

خالد: اووووف، ببطء!

غوفين: اخرس.

سليم: يا أخي، ما علاقتي بهذا؟ ماذا يحدث؟ جئتم وأخذتموني كأنني قتلت لكم قتيل...

غوفين: وأنت، اخرس.

خالد: يا...

يامان بصوت عالٍ: قال لك اخرررررس!

نظر له غوفين بحدة، لكن لم يرد.

غوفين: اسمعوني، أنتما الاثنين... سنذهب الآن لمكتب سرحان بالمستشفى. إن قمتم بأي تصرف أو أحدثتم ضجة، أقسم أنني سأتولى أمركم بطريقتي، وليس بطريقتي يامان. فهمتم؟

صرخ غوفين: "مفهوم؟"

سليم وخالد: إيفيت، تمام، تمام.

غوفين: يامان، خذهم للسيارة... سنذهب معًا، واحضر معك رجلين تثق بهما، وطبعًا هؤلاء أيضًا... وبالمناسبة، أين الأوراق التي تثبت أنه كان يسرق؟

يامان بصوت عالٍ: فيكووو!

دخل فيكو ومعه ملف.

يامان: أعطه للدكتور...

اقترب فيكو وأعطى غوفين الملف، وبدأ غوفين بتفحص الأوراق، ثم قال: "تمام، هيا، للسيارة."

خرج الجميع نحو السيارة.

يامان: فيكو، خذ هذين الاثنين إلى السيارة، وأحضر ميكي معك أيضًا... هيا، هيا!

عطر الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن