Part 10❤️‍🩹

1.3K 70 106
                                    

نسليهان، وهي تلهث: اشتقت لهذا جداً... 

غوفين، بهمس، وهو لا يزال تحت تأثير القبلة: نسلي... 

اقتربت نسليهان منه قبل أن يكمل كلامه والتصقت بشفتيه. 

لم يتحمل غوفين ووضع يديه على وجه نسليهان وشدها إليه أكثر. كانت نسليهان قد بدأت تتعمق بالقبلة. تقبِّل شفته تارة وتمتصها تارة.. كان غوفين يبادلها القبل.. 

بدأت نسليهان تدخل لسانها وتداعب لسانه بكل شوق وحب. كانت بدأت تعود للخلف وتسحبه معها، وغوفين كان قد بدأ يفقد عقله من قبلاتها وطعم شفتيها... 

استلقت نسليهان وغوفين فوقها، ابتعدت نسليهان لتأخذ نفسًا وكانت تلهث وتتنفس بصعوبة... 

كان غوفين يلهث معها وينظر داخل عينيها... 

نظرت نسليهان إليه ولفت يديها حول رقبته. 

همس غوفين وهو يحاول أن يتهرب من نظراتها: نسليهان..أنت ثملة لست بوعيِك.. 

نسليهان بابتسامة: أعلم، لكن أيضاً يوجد شيء أعرفه جيداً.. أني أريدك.. 

غوفين بهمس: يابما.. 

نسليهان بدلع: ني؟ 

أغمض غوفين عينيه من نبرتها هذه التي تدمِّره، وهمس: لا تفعلي، أرجوك.. غدًا صبا... 

لم يكمل غوفين كلمته إلا وكانت نسليهان قد قلبته وأصبحت هي فوقه وهو تحتها.. 

كانت نسليهان فوقه، جسدها ملتصق بجسده وشعرها على وجهه ونفسها قريب جداً من وجهه. 

غوفين بصعوبة: نسليهان..أنا أمسك نفسي بصعوبة عنك، أرجوك.. 

نسليهان وهي تلعب بشعره: لا تمسك نفسك... 

اقتربت وهمست بأذنه: لأنني أريدك واشتقت للملاستك على جداً.. اشتقت لكل شعور معك.. 

كانت كلمات نسليهان قد أشعلت نارًا في قلب غوفين.. 

قلبها غوفين بلطف ليصبح هو فوقها، نظر داخل عينيها، ثم اقترب غوفين ومسح على خديها، اقترب ودفن رأسه داخل رقبتها واستنشق رائحتها.. 

رفعت نسليهان رأسها للأعلى ويدها على رأس غوفين وتلعب بشعره.. 

تنهد غوفين داخل رقبتها وهمس: أعشق رائحتك هذه، تعرفين؟ 

نسليهان بضحكة: وأنا أعشقك... 

أخرج غوفين رأسه ونظر لها بصدمة: ني؟ 

نسليهان وهي تفك له أزرار قميصه: أكمل... 

غوفين بابتسامة: بأمرك... 

أدخل غوفين رأسه في رقبتها وأخذ يقبِّلها بالطريقة التي تحبها، ثم ذهب تحت أذنها وقبَّلها قبلات سريعة وغير مبللة. كان يعلم أن هذا أكثر مكان تحبه، فكان يفعل ما تحب وما اشتاق لأن يفعله معها.. 

عطر الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن