{ الساحرة ذات الشعر الأحمر }

108 56 6
                                    

اسْتَيْقَظَتْ دُومِينِيكْ فِي غُرْفَتِهَا فِي الْعَالَمِ الْوَاقِعِيِّ بِالْفِعْلِ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اسْتَيْقَظَتْ دُومِينِيكْ فِي غُرْفَتِهَا فِي الْعَالَمِ الْوَاقِعِيِّ بِالْفِعْلِ...

ذِرَاعُهَا كَانَتْ تَنْزِفُ بِشِدَّةٍ وَ الدِّمَاءُ لَطَّخَتْ ثِيَابَهَا...

جَلَسَتْ عَلَى حَافَّةِ السَّرِيرِ ، تَضْغَطُ عَلَى الْجُرْحِ بِصَمْتٍ... نَبَضَاتُهَا تَتَسَارَعُ... أَنْفَاسُهَا تَتَقَطَّعُ...

حَاوَلَتْ السَّيْطَرَةَ عَلَى أَفْكَارِهَا الَّتِي تَزْدَحِمُ فِي رَأْسِهَا حَتَّى شَعَرَتْ وَ كَأَنَّ عَقْلَهَا سَيَنْفَجِرُ ، فَمَا كَانَ مِنْهَا إِلَّا أَنْ صَرَخَتْ وَاضِعَةً يَدَيْهَا عَلَى رَأْسِهَا حَتَّى تَهْدَأَ قَلِيلًا صَرَخَتْ وَ صَرَخَتْ حَتَّى جَفَّ حَلْقُهَا وَ تَيَبَّسَتْ شَفَتَاهَا الرَّقِيقَةُ ، أَحَسَّتْ بِأَنَّهَا عَلَى وَشْكِ الْإِنْهِيَارِ بِالْفِعْلِ ، فَهِيَ وَحِيدَةٌ فِي وَاقِعِهَا وَ وَحِيدَةٌ فِي عَالَمٍ آخَرَ لَا يَرَاهُ غَيْرُهَا ، وَ لَا يُمْكِنُهَا مُشَارَكَةُ مَا تُقَاسِيهِ مَعَ أَيِّ شَخْصٍ فَقَدْ يَعْتَقِدُ أَنَّ كُلَّ مَا تَنْطِقُ بِهِ هُوَ ضَرْبٌ مِنْ الْجُنُونِ فَحَسْب .

بَعْدَ مُرُورِ بَعْضِ اَلْوَقْتِ ، حَمَلَتْ نَفْسَهَا وَ سَارَتْ نَحْوَ اَلْحَمَّامِ...

مَلَأَتْ اَلْحَوْضَ بِالْمَاءِ وَ غَطَسَتْ بِهِ !
لَمْ تَهْتَمَّ لِلدِّمَاءِ أَوْ لِمَلَابِسِهَا الَّتِي لَمْ تَخْلَعْهَا ، كَانَتْ تَوَدُّ أَنْ تَهْدَأَ فَقَطْ...
هَكَذَا غَمَرَتْ جَسَدَهَا فِي الْمِيَاهِ اَلْبَارِدَةِ...

شَعَرَتْ بِرَعْشَةٍ لَكِنَّهَا أَغْلَقَتْ عَيْنَيْهَا بِقُوَّةٍ ، وَ تَنَفَّسَتْ بِعُمْقٍ ، أَخَذَتْ شَهِيقًا وَ زَفِيرًا بَيْنَمَا كَانَتْ مَغْمُورَةً تَحْتَ الْمَاءِ بِالْكَامِلِ مَا عَدَا رَأْسَهَا ، ثُمَّ فَجْأَةً ابْتَسَمَتْ !

لَا بَلْ ضَحِكَتْ بِيَأْسٍ وَ سُخْرِيَةٍ...

ثُمَّ قَالَتْ بِهَمْسٍ :

" هَلْ رُبَّمَا جُنِنْتَ أَخِيرًا ، أَمْ أَنَّ اَلْحَيَاةَ لَمْ تَكْتَفِي بِجَعْلِي أُعَانِي مِنْ الدِّرَاسَةِ وَ الْعَمَلِ ، فَأَضَافَتْ الشَّيَاطِين مِنْ أَجْلِ افِّزَاعِي تَمَامًا "

visionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن