{سبيكة الذهب الوحيدة²}

121 68 12
                                    

[ فِي أَحَدِ الْأَزِقَّةِ ]

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[ فِي أَحَدِ الْأَزِقَّةِ ]

وَقَفْتُ مُنْتَظِرًا ، بَيْنَمَا نَظَرْتُ إِلَى الْأَوْسَاخِ الَّتِي غَطَّتْ الْمَكَانَ ، بَدا الأَمْرُ كَأَنَّني فِي مَدِينَةٍ أُخْرَى لَيْسَتْ جُزْءًا مِنْ أَنُونْيَا الزَّاهِرَةِ أَبَدًا .

بَعْدَ مُرُورِ نِصْفِ سَاعَةٍ ، أَتَى دِيمِتْرِي وَ أَخْبَرَنِي بِكُلِّ شَيْءٍ قَامَتْ بِهِ دُومِينِيكْ فِي الْأَيَّامِ الْمَاضِيَةِ بِكُلِّ تَفْصِيلٍ . ازْدَدْتُ تَعَجُّبًا مِنْ أَفْعَالِهَا ، وَ لَكِنَّنِي قَرَّرْتُ الذَّهَابَ إِلَيْهَا وَ الِاعْتِذَارَ بِشَأْنِ الطَّرِيقَةِ الَّتِي تَرَكْتُهَا تُغَادِرُ بِهَا .

و هَكَذَا وَ بِحُلُولِ الْيَوْمِ التَّالِي ، بَيْنَمَا كُنْتُ أَعْمَلُ فِي الْمَخْبَزِ كَالْعَادَةِ ، بَدَأَ الْعَمُّ جِيمْسْ يَسْأَلُنِي عَنْ أَحْوَالِ دُومِينِيكْ ، وَ هَلْ وَجَدَتْ عَائِلَتَهَا .

فَاسْتَأْذَنْتُهُ عَلَى عَجَلٍ وَ رَمَيْتُ إِزَارِي وَ قُلْتُ بَيْنَمَا سِرْتُ نَحْوَ الْبَابِ :

" عَمُّ جِيمْسْ ... امْنَحْنِي إِجَازَةَ هَذَا الْيَوْم ، سَوْفَ أُعَوِّضُ لَاحِقًا "

وَصَلْتُ سَرِيعًا لِلنُّزُلِ الَّذِي وَصَفَهُ دِيمِتْرِي وَ الَّذِي تُقِيمُ فِيهِ دُومِينِيكْ حَالِياً ، دَخَلْتُ وَ سَأَلْتُ صَاحِبَةَ النُّزُلِ عَنْ فَتَاةٍ ذَاتِ شَعْرٍ أَحْمَرَ . أَخْبَرَتْنِي مُبَاشَرَةً أَنَّهَا تَخْرُجُ كَثِيرًا مَعَ شَابٍّ أَشْقَرَ ، وَ أَنَّهُ أَتَى لِإِصْطِحَابِهَا هَذَا الْيَوْمَ كَمَا الْعَادَةُ .

شَعَرْتُ بِقَلِيلٍ مِنْ الْقَلَقِ ؛ فَأَنَا أَعْلَمُ جَيِّدًا مَنْ يَكُونُ ؛ إِنَّهُ الْمُوَرِّدُ الْأَسَاسِيُّ لِلْمَخْبَزِ الَّذِي يَقُومُ بِتَوْفِيرِ أَجْوَدِ السِّلَعِ ، وَ هُوَ أَيْضًا زِيرُ النِّسَاءِ الْأَشْهَرِ فِي الْمَدِينَةِ ، لِيُونْ فَالْتِيرَانِ !

visionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن