هولا🧚🏻♀️
. . . . .
لَم يَكن عَليَّ اخذ تِلك الكُتب مَعي
او حَتى تِلك الورقة ..كان عَليَّ أن ابقي الباب مُغلقاً، لَكنني فَقط ..عدت لِفتحه مُتجنباً ما يَتوجب عَلي حقاً فِعله
رُبما أن امر اغلاق هَذا الباب لَم يحن وَقت اوانه
لَم يُقدر ان يُغلق الانبَعد يَوم عَمل طَويل، ها أنا ذَا اجلس فَوق اريكي، وَ تلك الكتب جواري ..مُتردداً بِألتقاط احدها، وَ مُتردداً فِي قراءتها
لَكنني وَ على ايُ حال التَقطتُ احدها، وَ الذِي كان بِعنوان 'روحي المُظلمة'
كان يُغطيه الغُبَارُ بِشكل فَظيع، لِذا تَحركت، ابحث عَن قِطعة قِماش لِأنظفه هو وَ الباقِين، اتسائل ان كان عَليَّ ان اتَفقد مَكتبه خَلف رَحيله بِأيام قَليلة، لَم أكن لِأجدها مُغطّاة بِالغُبار هَكذا ..
بَعد انتهائي مِن تَنظيفها، عُدت مكاني ..افتَح الكِتاب فَيقابلني السطور الأولية مِنه 'أن تَعرف امر ظُلمتك دون اقتِرافك لِأيُ ذَنب، يَجعلك تُدرك إنك ولدت لاقتِراف افعالاً شَنِيعَةٍ'
لَم افهم ما يَرمي إليه فِي بادئ الأمر
لَكن تَدريجياً ..بِتُ افهمهو أدرك أن روحه مُظلمة قَبل أن يَنغمس بِكُل ما هو مُنغمساً بِه الان، لِذا يجد أن سَبب ولادَته الحَقيقي هو لِاقتراف ما يَقترفه
هَذا خاطئ، لا انكر انني اجهل سَبب الوجود الحَقيقي، او ما مغزى العَيش حَياة طَويلة تَنتهي بأن نفنى، لَكن لا اجد أن ما قاله مَنطقياً، فَهل تُحدد اقدارُنا قَبل ان نولد؟
لَم أفكر اكثر، وَ انتَقلت لِلصفحة الاخرى اقرأ ما نَقَشَ بِعدة سطور قَصيرة 'دائماً ما كُنتُ اشعر بِذاك الاختلاف الشاسع بِيني وَ بين مَن هم في سُني، كُنت اسبق عُمري بِألف سنة، بدلاً مِن لعبي كُرة القَدم مَع ابن جِيراني ..لَعبت في عَقله'
اوه اللهي ..اتسائل مُنذُ مَتى وَ هو يَكتب؟
سن المُراهقة؟ او ما هو أصغر بِكثير؟انتَقلت لِصَفحة اخرى، اقرأ سطوراً مُشابهة لِلتي سابقتها بِقلتها يَقول 'لَطالما وَجدت اهتمام والدتي مُبالغاً بِه حَد ..الهوس؟ اجل، فَأنا هو ما مَنحها سَبباً لِإكمال الحياة، عَوامة نَجاتُها مِن اكتئابها'
اذاً ..استَطيع القَول أن طَريقة حُبه مُكتسبة مِن والدته؟ نسبياً، فَهو لا يَمنح اهتماماً مُبالغاً بِه لَكن ..
YOU ARE READING
Forbidden Desires
Romance"ما هِي رَغباتُك المُظلمة ..دكتور جيُون؟" "لَدي غَرائز تايهيُونغ ..لا رَغبات، وَ هُناك فَرق" آدت أفكار تايهيُونغ وَ فضوله حَول رَغبات الأنسان المُظلمة وَ المُحرمة لِقاع بئر اسوء مِنها بِكَثير