꧁ البارت السابع ꧂

53 7 6
                                    

#_لهيب القسور .
بِقلم: الكاتبة ابريـل.
لا تنسون التصويت بنجمه و التعليق بين الفقرات +متابعة حسابي واتباد saw851 .

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد 🌹

و لَرُبَّما لَم يَبدُ شيءٌ فَوقَ وجهي
‏لا ، و لا دَمعي انهَمَرْ
‏و لَرُبَّما أبدو لَكم مُتماسكًا
‏و بأنَّني صُلبٌ ، و قلبي مِن حَجَرْ
‏أنا ليسَ مَن يَبدو عليهِ تّأثُّرٌ
‏لكِنْ بِعُمْقي دائمًا يَبدو الأثَرْ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابوي اتزوج وراح و اني أصلاً ما اعتبره سند، چنت اعتبر اخواني سندي، بس للأسف انكسر ضهري بروحة واحد منهم..

و هسه انفجع بهالخبر المؤلم و اللي مستحيل اتخطاه طول عمري، جرحي هذا مستحيل يطيب، خلاص انتهت الحياة بالنسبه الي...

صرخت بصوت مملوء بالحزن و الدمار، صوت مبحوح مملوء بالخيبات..
انطفت شمعة بيتي، راحت امي....

بچيت متألمه من فاجعتي، و اندب حضي و الوم الموت اللي اخذ عزيزة گلبي و عمه عيوني عليها..

نزلت دموع قهر،حرمان.. و افكر شلون بينه بعدها و الله نموت بدونها ، اوراد منهاره انهيار تام و تصرخ و تلطم بهستيريا، و اني منصدمه من اللي صار و امير... امير وين؟ وينه و شلون وضعه هسه؟!

گمت من النسوان و طلعت من الاستقبال ادور مثل المخبله على اخر شخص بقالي بعد امي و حسن الله يرحمهم، و اوراد اللي راح تروح وي زوجها،

طلعت برا اسأل اي ولد اشوفه بالشارع و محد يعرف وين، گعدت منهاره ابچي و حايره بأمير وين راح و سكره راح يعلگ و يصير بيه شي، و الله اموت هالمره اذا صار بيه هو و اوراد شي، بقوا بس همه و ابوي ما عليه اعتماد..

لمحت مصطفى اخو ليالي واگف بالشارع منتضر امه و مرته و ليالي، رحتله مهروله، باوعلي بأستغراب لان لابسه ماروني مو اسود، بس دموعي تشرح صدمتي و كسرتي..

ـ مصطفى الله عليك شفت اميير؟؟
ـ اي اخذاه عمران للصيدليه يجيبوله ابر انسولين خلصن و يحطوله مغذي لان تخربط فد نوب خطيه

تخربطت اوضاعي اكثر بعد هالكلمه و صرت اتوسل بيه يوديني اله..
ـ الله يخليك وديني اله اريد اشوفه
ـ لهيب وين ترحين بهذا لبسچ؟
ـ اروح ابدل و اخذني الله علييك
ـ ديالله روحي و اني لبين ماتبدلين اخذ البنات للبيت..
ـ تمام رايحه.. بس مصطفى مو تتأخر الله عليك، لا تچذب عليه و اخذني اله..
ـ دروحي بويه و الله اوديچ..

رحت اركض لبيتنه بدلت باللون الاسود و نزلت بسرعه، بقيت واگفه بالباب انتضره و اتأخر هوااي، فكرت چذب عليه، تربعت بالباب و ابچي مغطيه وجهي بأديه الساعه صارت تقريباً 2 و اني بالشارع انتضر، ايست منه يجي، وگفت و ردت ارجع ادخل للبيت فاقده للأمل..

لَهيـب القسور . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن