꧁ البارت الثامن ꧂

55 8 16
                                    

#_لهيب القسور .
بِقلم: الكاتبة أبريـل.

لا تنسون التصويت بنجمه و التعليق بين الفقرات + المتابعه لحسابي 💛🌟  .

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد 🌹

"و قِمَّةُ البؤسِ أنْ تُبكيكَ ذاكِرةٌ
بمنزلٍ كنتَ دومًا فيهِ تبتَسِمُ".
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تيبسنه كلنه و تصنمنه من سمعنه صرخت اوراد اللي هزت اركان البيت هز ..
گمزنه من مكانّه مهرولين نشوفها، صعدنه للغرفه و چانت الصدمه من شفنه اوراد واگعه عالأرض والنزف ماخذها ...

الگاع ممليه دم و اوراد لازمه بطنها متوجعه و تصرخ، ركضت عليها و سألت بصدمه : اوراد انتِ حامل؟؟!
ـ اييي اييي لهييب طفليي راحح طفليي رااح..

تبچي منهاره و عشتار راحت تخابر اخوها تبلغه، اخذناها للمستشفى و گالت الدكتور الطفل ميت ابطنها لازم نسويلها عملية كورداش، دخلوها للعمليات و اجه انور وجها اصفر و خايف..

انور: لهيب اورااد ويين شلونهاا؟؟
ـ دخلوها للعمليات
ـ يا عمليات راح تولد..

كسر خاطري عليه لأن جاوبي كسر فرحته..
ـ لا.. كورداش
انطفت ابتسامته اللي انرسمت على ثغره من گلتله دخلوها للعمليات و گال بحزن : الطفل مات ؟
دنگت راسي امسح دموعي و امير صافن لهسه ما مستوعب و عشتار ضلت تواسي بأخوها ..

بهاي اللحضه انور اثبتلي انو يحب اوراد، اي ممرضه تطلع يسألها، و خايف عليها لا تكون العمليه بدون بنگ..

مر يوم كامل و احنى منتضرين لأن هيه يالله اجه دورها، دخلوها وميقبلون احد يدخل يشوفها.. انور طلب مني اروح وياه للبيت علمود اخذلها ملابس و احتياجات..

جبت الملابس اللي تحتاجهن اول ما لمحنه امير اجه علينه و گال: يالله بسرعه طلعوها و يردون ملابسها

حسيت انور روحه فرفحت يريد يدخل يشوفها، دخلت و انطيت ملابسها للمرضه لكن رفضت اوراد واحد يلبسها الا اني لو انور، انور ما يگدر يدخل لأن فقط نساء، دخلت اني و تحمدت الها بالسلامه...

صارت تبچي بحرگه على جنينها اللي عمره 3 اشهر فقط، حضنتها و ربتت على كتفها اواسيها.. خلوها بكرسي متحرك جابه انور حتى ما تتعب بالمشي..

طلعتها لصالة الانتضار، شافانه انور واجه مفرفح الها، جثه على ركبته و تحمد الها بالسلامه و گال: الحم.  لله على السلامه حبيبي ، الحمد لله على كل حال الله يعوضنه ان شاء الله،
ردت بحزن و قهر: الحمد لله على كل حال

فرحت حيل لأن اتأكدت اختي بين الادين الصح، طلعنه من المستشفى و انور اصرّ يعشينه بس امير گال: يمعود هي مال عشى ما تشوف هاي الارمله شصاير بيها

لَهيـب القسور . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن