꧁ البارت الثالث عشر ꧂

51 8 10
                                    

#_لهيب القسور.
بقلم: الكاتبه أبريـل.
لا تنسون التصويت بنجمه والتعليق بين الفقرات +متابعة حسابي 💛🌟

"ربي إني تائه مُبعثر مُتعب حَزين فَتولني"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

گعدت الصبح على صوت زقزقة العصافير و الضوه الخفيف الطالع من ورا البرده و مضوي الغرفه، تمططت و لميت شعري ، باوعت بصفي لمكان انور..

ابتسمت على نومته اللطيفه و گمت من مكاني و طلعت من الغرفه ، نزلت للمطبخ سلمت و غسلت وجهي، لاگتني عشتار و خالتي يسوون ريوگ، ساعدتهم بتحضير المواعين و الاكل....

زهراء: روحي عمه صيحي رجلچ يتريگ
ـ تمام خاله رايحه..

طلعت اصيح الانور ينزل يتريگ، نزلنه اني وياه و التمينه كلنه بالمطبخ الدافي و الصوبه مشتغله و الجو عباره عن هدوء،طلع انور للشغل و بقيت اني و عمتي و عمي و حمواتي ثلاثه ،عشتار ،صافيناز، رويده ،و حماي رحمان....

بلش الموضوع خالي من گال: اوراد بويه..
باوعتله مستغربه و جاوبت و اني امضغ باللگمه: اي خالي گول

عمتي باوعتلي بقرف و گالت: اويي الغسل، وين اكو وحده تتزقنب و تحچي من الگبر لهالحلگ
صافيناز: ايييع لعبت نفسي گبووور
اوراد: گبر لفچ احترمي نفسچ

ردت اگوم من مكاني استوقفني خالي من گال: گعدي خالو مالچ شغل بيهم، رجعت گعدت اريده يكمل موضوعه اللي بلش بيه..

اوراد: عمو ترا هاي مو اول مرا يصير هيچ، كل ما اگعد يسون وياي مشكله و يردني بس اگوم
رويده: لعد متحسين و تگومين منا؟
باوعتلها صفح و غلست، گالت عشتار: بنات كافي اسكتن محد اله خلگ ترا
ـ اي و الله ياريت اخواتچ يسكتن عني
صافيناز: ايي ايي عشتار ضلي تلوگي انت..

خالي: كاافييي..
سكتنه كلنه و نضراتهن مليانه كره، حقد، حسد، خبث... و لا وحده تحبني حتى عشتار متحبني بس تعاملني زين علمود امير اللي گاطع علاقته بيها لسبب مجهول..

گمت من الاكل و صعدت بوجهي لغرفتي، اتصلت بلهيب و حچيتلها و اني ابچي، بس فاجأتني من چانت بارده ورة فعلها عاديه كلش، سدت الاتصال بوجهي و اني بعدني ما مكمله كلامي أصلاً ...

متت قهر بهاللحضه و اتمنيت لو انور موجود چان وكلهن خر* و سكتهن لهالعايصات ذني..
النوب اجت لهيب كملتها عليه و قهرتني بالزايد، اتصلت بأنور و ما رد على اتصالي لان ما عنده انترنيت..

بقيت گاعده بالغرفه لحد ما اجه من الشغل، اول ما دخل للغرفه درت وجهي عنه، تقرب و گال: شبيها وردتي زعلانه؟

حضني و كمل كلامه: هاا شبيچ اليوم گبن الهرمونات؟
ـ وخر يمعود ما الي خلگ احد
ـ ليش يروحي؟ نطلع نغيرلچ جو شويه؟
ـ لا...

لَهيـب القسور . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن