رجائا إغلاق الواي فاي قبل القراءة 🤍رواية [ مُؤْنِسَتِي ] الفصل السادس ، اتمني لكم قراءة ممتعة .
________________________________________
كل الأشياء تذبل إن تركتَها، إلّا القرآن إن تركته تذبل أنت.
صلوا علي رسول الله صلَّ الله عليه وسلم .
______________________________________
دخل يونس مع شقيقه الي شركتهم الخاصة بالهندسة المدنية ، بعد وفاة والدهم قرروا ان يقوموا بإنشاء شركة خاصة بهم بمشاركة طه ، لقد ساعدوا بعضهم البعض في كل شىء حتى أصبحت شركتهم من أكبر الشركات في مصر ، وأصبح لهم الكثير من المنافسين ايضا .
وعلي ذكر المنافسين لاحظ ليث ولد عمهم الذي يدعي <<تيام الشرقاوي>> وهو من أكبر منافسيهم واول من ينتظر فشلهم .
اقترب منهم وهو ينظر إليهم بنظراته المزعجة المعتادة حتى وصل أمامهم ثم قال :" ولاد عمي اللي وحشوني "
صافحه يونس بترحيب ثم نغز ليث في جانبه عندما لاحظ انه لا ينوي ان يلقي السلام عليه ، فحرك ليث يديه نحو تيام يزفر بملل فصافحه تيام ثم قال :
" جاي انهاردة اعزمكم علي party (حفلة ) صغننة كده بمناسبة افتتاحنا لمستشفي نطمح انها تكون من أكبر المستشفيات في الشرق الاوسط "
ابتسم يونس بسعادة نابعة من قلبه ثم قال :
" مبارك عليك يا ابن العم الغالي ، يارب تكون سبب لحسنات جارية ليكم "
اغتاظ منه تيام ، يشعر بالغيرة منه و يشعر بالنقص كلما يراه ، لذلك جاء اليوم ليظهر له انه افضل منه و لكن تلك الحيلة الثعبانية تبدو وكأنها اسعدته ، هل هو ساذج ام ماذا
تحدث ليث بسخرية بعدما استشف مقصده :
" الف مبروك احنا برضه بنعزمك علي بارتشي صغننة كدا بمناسبة افتتحنا لفرع تاني لشركتنا "
تشنج وجه تيام للحظات ثم تحدث ببرود يخفي ما بداخله :
" مش عارف هعرف اجي ولا لا يعني you know
( انت تعلم ) عندي شغل كتير اوي بس promise (وعد ) هحاول اجيلكم "تدخل طه الذي كان يشاهد ما يحدث منذ فترة قصيرة :
" لا لا يعني احنا مايرضناش ابدا نعطل سي تيام عن شغله روح انت شوف شغلك ربنا يوفقك واحنا هنعتبر كأنك جيت "
رمقه تيام بغضب ثم اردف :
" و انت مالك ؟ انا بتكلم مع ولاد عمي انت ايه اللي حشرك "
" ايه شغل اولي ابتدائي ده ؟ مش ناوي تكبر ولا ايه "
كان يونس يحاول ان يحل ذلك الخلاف التافه فتلك تصرفات اطفال لا يمكن ان تكون لرجال في اعمارهم ولكن كان الأمر يزداد سوء فأكتفي بأن يجلس على مقعده يراقبهم بصمت .
أنت تقرأ
مُؤْنِسَتِي
Romansa" مِن فيليب المرتد عن الإسلام إلى الشيخ يونس إمام المسجد ومُحفِّظ الأطفال القرآن الكريم " ___________________________________________ اسم الكاتبة : منة سعد اول نشر للرواية :25/9/2024 الغلاف من صنعي .