بوف ليزا
لا أستطيع أن أصدق أن دافعي الجنسي أقنعني بالقيام برحلة .... في اللحظة الأخيرة إلى الساحل الغربي لم يكن لدي ما يكفي من المال لدفع ثمنها، وأعلم جيدا أن عدم الذهاب لم يكن خيارًا بمعرفة روبي من المحتمل أنها ستقطع جميع الاتصالات وتصر على انني كاذبة.
كم من المال تريدين أن أقرضك؟ " فرقعت روزي أصابعها أمام وجهي، مما أخرجني من أفكاري.
فقلت: "ألفان وأربعمائة وستة وعشرون دولارًا"
"أوه، وثمانية وستون سنتا، إنه فقط حتى أحصل على راتبي في نهاية الشهر هذا مبلغ كبير من المال يا ليزا" تنهدت" أنا بالفعل في ورطة هذا الشهر هل هي حالة طارئة ؟"
"هل تعتبرين إمكانية ممارسة الجنس في النهاية بمثابة حالة طارئة ؟"
"آه لا" نظرت إلي باهتمام" ما الغرض منه؟"
"عديني بعدم الحكم علي أولا"
"فات الأوان"
قلت: "إنها رحلة للقاء روبي وأخيرا سوف نلتقي شخصيا"
"يا عزيزي أوه حقا ؟" هزت رأسها "أعني، ماذا بحق الجحيم ؟ لن أقوم بتمويل رحلة لممارسة الجنس مع شخص غريب، خاصة ليس بهذا السعر هل تعيش في الخارج أو شيء من هذا؟"
"لا، في سبوكان، واشنطن"
"إذن يبدو أنه يجب عليك الاتصال بوالدك وسؤاله عما إذا كان يمكنه دفع الفاتورة لأنه يعيش على بعد أربعين دقيقة"
" بصراحة، لقد فكرت في الأمر، لكنني كنت أعلم أنه سيؤدي إلى جري إلى إحدى حفلات الشركة وزوجته بالتأكيد تريد التقاط الصور معي ستفقد والدتي عقلها إذا رأت هذه المنشورات على فيسبوك"
قالت روزي: "يمكنك ركوب الحافلة الضخمة أو القطار، هل تعلمين ؟ وبهذه الطريقة، إذا كان قبيحا، يمكنك فقط الحصول على واحدة في نفس اليوم بدلاً من انتظار الرحلة نقطة جيدة"
قال وهو يضحك: "عظيم، ساعدني الآن" أخرجت المكنسة الكهربائية من الغرفة متنهدة، واستخدمت كل لحظة فراغ للبحث عن تذاكر الحافلة والقطار
عندما انتهيت من بحثي، أدركت أن الحافلات الوحيدة المتجهة إلى الساحل الغربي كانت مقررة الأسبوع المقبل لم يكن لدي أي خيار سوى أن أخبر روبي
موضوع الرسالة : مقابلتك شخصيا
عزيزي روبي
من المحتمل أن يجعلني هذا أبدو كمحتالة، لكني أؤكد لك أنني لست كذلك
لا أستطيع تحمل تكاليف السفر إلى سبوكان في نهاية هذا الأسبوع، لكن يمكنني ركوب الحافلة الضخمة خلال أسبوع ونصف وأنا لا أطلب منك المال، أنا فقط أعلمك أن جميع رحلات اللحظة الأخيرة لا يمكن تحمل تكاليفها على الإطلاق في الوقت الحالي
أتمنى ألا تنزعج من تغيير التاريخ / تعتقد أن هذا عذر
سأقوم بشراء تذكرة الحافلة الكبيرة.حسنا، بعد الرد واسمحي لي أن أعرف أن هذا أمر عادي.
أريوم
موضوع الرسالة : رد مقابلتك شخصيا
عزيزي أريوم
نعم، يبدو أنك محتالة، لكنني سأصدق كلامك بأنك لست كذلك.
نظرا لأنك لا تريد أن تخبرني باسمك الحقيقي حتى نلتقي، فأنا لست متأكدا من وجود طريقة لإرسال الأموال إلى حساب مصرفي تم التحقق منه ... من ناحية أخرى، ذكرت أنه كان لديك بيتكوين من قبل إذا أعطيتني رقم حسابك، سأرسل لك خمسة آلاف دولار بالبيتكوين، طالما أنك توافقين على السفر بالدرجة الأولى لا تشتري تذكرة الحافلة.
أفضل أن تأتي في نهاية هذا الأسبوع، سأدعوك.
روبي
ملحوظة : في منطقة نقل كبار الشخصيات، سأحمل لافتة مكتوب عليها :
" أريوم، من الجميل أن نلتقي بك بعد سبعة أشهر. "
تصويت